أخبار محلية / شبوة برس

كاتب سياسي يصف المجلس الانتقالي بـ "العاشق الكذاب" الذي يفرح بالتهمة

 

قال كاتب سياسي من شباب الجنوبي أن المجلس الانتقالي الجنوبي "يخشى التهمة ويفقد السيطرة!!"

 

وعدد الكاتب "ياسر علي" مآخذه على المجلس الانتقالي في موضوع تلقاه محرر "شبوه برس" وذكر ملاحظاته في النقاط التالية :

  • الانتقالي يترك الصحفيين المحرضين يهاجموه في عقر داره، حتى لا يقال أنه يقمع الحريات! مع أن الشرعية لا تزال تتهمه بقمع الحريات.
  • الانتقالي يسلم الشرعية أموال الجنوب دون اعتراض، حتى لا يقال أنه يسرقها، مع أن الشرعية لا تزال تتهمه بأنه يسرق الأموال.
  • الانتقالي يترك المجرمين يعبثون بأمن عدن، حتى لا يقال أنه يقوم باعتقالات! مع أن الشرعية لا تزال تتهمه بأنه يعتقل الأبرباء.
  • الانتقالي ترك القوادين وسامحهم حتى لا يقال عنه أنه دموي! مع أن الشرعية لا تزال تتهمه بأنه دموي.
  • الانتقالي ترك موارد الدولة وسلمها للشرعية حتى لا يقال عنه أنه احتل مرافق الدولة، مع أن الشرعية لا تزال تتهمه بأنه يحتل مؤسسات الدولة.
  • الانتقالي لا يزال يتمسك باتفاق الرياض برغم أن الشرعية لم تنفذ منه أي شيء حتى لا يقال عنه أنه خرق اتفاق الرياض مع أن الشرعية تتهمه أنه لم ينفذ الاتفاق!

 

قلناها ونكررها الانتقالي يخاف التهمة من الشرعية والتحالف ولا يقدم على اي خطوة الا بعد أن ينتهي زمنها والهدف منها! مع أنه بفعله أو عدم فعله سيظل متهما.

الانتقالي لم يدرك الحقيقة أن الخلاف معه ليس خلاف اجراءات بل هو خلاف مشروع، فمهما التزم الانتقالي او كانت صفحته بيضاء أو حتى مشى بحسب ما تريده الشرعية سيظل متهما!

 

إن كنت متهماً بكل هذه الأمور فلمَ لا تفعلها وتنقذ شعبك وتبدأ لتناور وتتحاور وانت مرتكب كل هذه التهم بدل أن تكتفي بالاتهام الكاذب ! فهو كالغريق "فهل يخشى الغريق من البلل".

أم سيكون حال الانتقالي كالمثل القائل:

" العاشق الكذاب يفرح بالتهم".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كاتب سياسي يصف المجلس الانتقالي بـ "العاشق الكذاب" الذي يفرح بالتهمة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس