الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

تنفيذاً لتوجيهات القائد " البحسني " قيادة المنطقة العسكرية الثانية تجهز المشفى العسكري مركز عزل لمرضى كورونا

تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بتجهيز مراكز عزل داخل الالوية والوحدات العسكرية تحسباً لأي طارئ أو ظهور لحالة في البلاد .

حيث قام صباح اليوم أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان يرافقه وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور رياض بن حبور الجريري بزيارة للمستشفى العسكري الذي يتم تجهيزه كمركز عزل وعلاج لمرضى كورونا.

وخلال الزيارة إستمع الوكيل الجريري من العميد ركن عويضان الى مدى الجاهزية وسبل التعاون المشترك في عملية التجهيزات للمركز والاستعداد .

وخلال الزيارة طاف الجميع بأجنحة المركز للإطلاع على مستوى الانجاز مع الحث على ضرورة التعجيل في التجهيزات وتكوين فرق العمل داخل مراكز العزل الاخرى.  كما اطلع الوكيل الجريري على نسبة الانجاز في مركز العزل الثاني الذي يتم تجهيزه في معسكر الريان مطلعا من الجهات المشرفة على مستوى الانجاز .

 شارك في النزولات الميدانية للمواقع رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العميد ركن صالح عمر المعاري ورئيس شعبة الاشغال العسكرية بالمنطقة العميد ركن حسين جازع ونائب رئيس الشعبة الطبية بالمنطقة النقيب دكتور حسن أحمد التميمي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذاً لتوجيهات القائد " البحسني " قيادة المنطقة العسكرية الثانية تجهز المشفى العسكري مركز عزل لمرضى كورونا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث