الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

حصرياً لعدن لنج، تفاصيل الحالة رقم 1 لفيروس #كورونا في #اليمن

أخبار محلية

عدن لنج - حصري الجمعة 10 أبريل 2020 08:12 صباحاً

1586495504.jpeg

اثناء تدشين العمل بوحدة التشخيص الجزيئية والمناعية (PCR) في حضرموت

‎كشفت مصادر خاصة لموقع "عدن لنج" الاخباري تفاصيل حصرية عن هوية الحالة رقم ١ والمصابة بفيروس كورونا في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت بالجمهورية اليمنية.

‎وقال المصدر ان المصاب رقم ١ بفايروس كورونا باليمن رجل يبلغ من العمر ٦٥ عام ييمني الجنسية يعمل في ميناء الشحر أدخل لمستشفى الشحر العام بعد مغرب امس الخميس على اثر ظهور أعراض إصابته بجائحة كورونا من ارتفاع شديد بدرجة الحرارة وسعال حاد والآم في الرأس والحلق.

‎مضيفاً انه تم اجراء الفحص الخاص بفايروس كورونا مرتين وظهرت جميعها ايجابية وعلى الفور تم ابلاغ وزارة الصحة اليمنية.

‎وفجرا اليوم الجمعة قامت السلطات المحلية بفرض حالة حظر تجوال لمدينة الشحر وحذرت المواطنين من التجول فيما أصدر مكتب اللواء فرج البحسني محافظ محافظة حضرموت تعميم اداري لجميع الوحدات الامنية والعسكرية والادارية للقيام بجملة من الاجراءات العاجلة.

‎فيما اكد الحساب الرسمي للجنة الوطنية العليا للطوارئ تسجيل الحالة رقم ١ لفيروس كورونا في اليمن مؤكدة ان في الساعات القادمة هنالك مؤتمر صحفي للناطق الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حصرياً لعدن لنج، تفاصيل الحالة رقم 1 لفيروس #كورونا في #اليمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج