الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

ارصاد حضرموت يصدر تنبيه

بسم الله الرحمن الرحيم

    -درجة النشرة :  تنبيه (1/1) -

توقيت الإصدار اليوم: الخميس - الساعة : 3:00 م الموافق: 30 / 4 / 2020 م

متابعة حالة عدم الاستقرار الجوي - الفترة : خلال 72 ساعة القادمة ( مابعد الظهيرة والمساء ) - التحليل الجوي : تشير اخر التنبؤات العددية الى تاثر اجزاء من محافظة حضرموت (الوادي والصحراء والهضاب واجزاء من الساحل ) بحالة من عدم الاستقرار الجوي اضافة الى محافظات بلادنا الغربية والوسطى والشرقية ابتداء من مساء الجمعة حتى منتصف الاسبوع المقبل تستمر لعدة ايام .  

من المتوقع ان تتاثر بتوسع نشؤات من السحب الركامية يصاحبها هبوب عواصف رعدية وهطول امطار بين المتوسطة و الغزيرة الى شديدة الغزارة على بعض المناطق مع تساقط حبات البرد احيانا . وعليه ننبه جميع المواطنين نتيجة لحالة عدم الاستقرار الجوي من المخاطر عبر التنبية  المبكر واخذ الحيطة والحذر من آثارها الجانبية المحتملة  :- - عدم المجازفة بعبور الاودية اثناء جريان السيول . - الابتعاد عن المنحدرات الجبلية والسيول المنقولة من المرتفعات والارياف الجبلية . - اتباع تعليمات السلامة من خطر العواصف الرعدية وضربات البرق . -  ننبة كافه المواطنين والمسافرين في الطرقات الداخلية والمرتفعات والارياف القريبة من السواحل من انعدام الرؤية الافقية نتيجة هطول الامطار وتشكل الضباب على المرتفعات .

صادر عن /                                                         غرفة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر - محافظة حضرموت                     

     الموافق / الخميس - 30/4/2020 م للأهمية:

إصدار تقرير رقم (2/1) في حالة أية مستجد حول التاثيرات والمناطق المحتملة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ارصاد حضرموت يصدر تنبيه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث