الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

شباب المنصورة يعلنون تشكيل مجلس اهلي لانقاذ مديريتهم

  • 1/2
  • 2/2

أشهر العشرات من النشطاء من شباب مديرية المنصورة بعدن مساء الخميس مجلسا شبابيا للمساهمة في إدارة مديريتهم وتقديم يد العون لها.
واقيم حفل الاشهار بقاعة التاج وسط المدينة وشارك فيه عدد كبير من السياسيين والاطباء والمهندسين والمثقفين .
وقال القائمون على المجلس الشبابي الاهلي ان الهدف منه انتشال المديرية من الاوضاع المزرية التي تعيشها .
وتحدث خلال حفل الاشهار عدد من النشطاء والقيادات من ابناء المديرية والذين اكدوا على ضرورة تكاتف الجهود لأجل وقف حالة التدهور والانهيار التي تعيشها المديرية.
وبعد التداول والنقاشات المستفيضة حول معاناة المواطنيين في المديرية جراء عملية الفساد والتي تسببت في الانقطاعات الدائمة للتيار الكهربائي والمياة ورواتب الموظفين وطفح المجاري المستمر في المديرية والذي بدورة ادی الی انتشار الاوبئة والأمراض القاتلة للأفراد الأسر .. أقر الحاضرين اشهار ( المجلس الشبابي لاهالي المنصورة " ووضع مهام خاصة بالمجلس وعلی رأسها محاربة الفساد والمفسدين وكذا رفع المعاناة عن كاهل الاهالي في المديرية .
وقد تم في اللقاء إقرار تشكيل لجان فرعية للمجلس يتم خلالها رصد التجاوزات من قبل مسؤولي المرافق ومعالجة تلك التجاوزات والوقوف ضدها واجثتاد الفساد بتكاثف جميع شرائح المجتمع داخل مديرية المنصورة .
كما أكد الحاضرين الاستمرار في التواصل مع أهالي المديرية لرصد معاناتهم وإيجاد كافة السبل للتغلب عليها .
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شباب المنصورة يعلنون تشكيل مجلس اهلي لانقاذ مديريتهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد