أخبار محلية / المشهد العربي

البيان تشيد بمشروع الهلال الإماراتي لإفطار الصائمين

أشادت صحيفة "البيان" الإماراتية بالجهود الإنسانية لدولة الإمارات، ممثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتية. وأكدت أهمية مشروعها الخيري السنوي لتوزيع وجبات إفطار على آلاف الصائمين في المخيمات بشكل يومي خلال شهر رمضان.

وأوضحت الصحيفة أن "مشروع إفطار الصائم" يهدف إلى إحياء فضائل الشهر الكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح، ونشر روح العطاء الخيري والتطوعي ومساندة الضعفاء والمحتاجين.

وأبرزت، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، أن المشروع يشمل توزيع آلاف الوجبات يوميا على الصائمين بمخيم الوعرة للنازحين في مديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة، وكذلك الصائمون بالمدن الرئيسية بحضرموت.

ولفتت إلى أن المشروع يستهدف مخيمات النازحين والأسر الأشد فقرا بالمديريات المحررة في الساحل الغربي الواقعة كل من تعز والحديدة، ويستفيد منه 2000 صائم يوميا.

ونقلت "البيان" عن مدير إدارة الإغاثة في هيئة الهلال الأحمر بالساحل الغربي أن العدد الإجمالي للوجبات خلال شهر رمضان سيبلغ 65 ألف وجبة، مؤكدا أن فرق الإغاثة ماضية على قدم وساق للوصول للمستفيدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البيان تشيد بمشروع الهلال الإماراتي لإفطار الصائمين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي