أخبار محلية / الأمناء نت

القوات المسلحة الجنوبية تسيطر على مداخل حديبو عاصمة سقطرى

القوات المسلحة الجنوبية تسيطر على مداخل حديبو عاصمة سقطرى

الجمعة 01 مايو 2020 - الساعة:13:02:31 (الامناء نت / متابعات)

افادت مصادر محلية في محافظة سقطرى ان القوات المسلحة الجنوبية خاضت منذ ساعات الفجر الأولى معارك عنيفة ضد ميليشياتالإخوان الإرهابية والتي كانت تنتشر بنقاط تقطع حول مداخل مدينة حديبو عاصمة سقطرى.
واكدت مصادر اعلامية في سقطرى ان القوات المسلحة الجنوبية تمكنت من السيطرة على منطقة قاضب المدخل الغربي لحديبو وتتجهنحو مبنى المحافظة الذي يديره المحافظ الاخواني رمزي محروس والمتهم بعسكرة سقطرى ونشر عدد من نقاط التقطع والاعتقال التعسفيلميليشيات الاخوان.
وكانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ارخبيل سقطرى قد وجهت خطاب في وقت سابق الى قائد قوات الواجبالسعودية العميد عبدالرحمن الحجي تذكره بالجرائم التي ارتكبتها ميليشيات الاخوان بقيادة محروس في سقطرى وتحمله رسالة الى قيادةقوات التحالف العربي والرئيس هادي من أجل تغيير المحافظ محروس بأسرع وقت ممكن تفادياً لحالة الصدام المتوقعة جراء عملياتالاختطاف والقتل واستهداف ابناء سقطرى بدون مسوغ قانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات المسلحة الجنوبية تسيطر على مداخل حديبو عاصمة سقطرى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت