أخبار محلية / عدن لنج

إغاثة #سعودية لمتضرري السيول في #اليمن ومساعدات غذائية لسكان جزيرة "ميون"

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية الخميس عن عبور 29 شاحنة إغاثية سعودية منفذ الوديعة الحدودي بين المملكة واليمن.

 

وأوضح المركز في بيان أن تلك الشاحنات عبرت المنفذ خلال الفترة من 27 - 30 إبريل الجاري، مبينا ان الشاحنات تحمل على متنها 1,500 سلة غذائية تزن 165طنًا، و39,375 كرتوناً من التمور، تزن 315 طنًا و240 خيمة، و1,200 بساط، و3,600 بطانية.

 

واشار الى ان هذه المساعدات مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لاغاثة المحتاجين والمتضررين من الامطار والسيول في محافظات صنعاء، تعز، مأرب، عدن، حضرموت.

 

ولفت البيان إلى أن هذه المساعدات تأتي امتدادًا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية من لجميع المحافظات اليمنية دون تمييز بما فيها المحافظات التي ترزح تحت وطأة ميليشيا الحوثي - الذراع الإيرانية في اليمن.

 

من جهة ثانية وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الاربعاء، 200 سلة غذائية رمضانية تزن 14 طنًا و800 كيلو غرام، للنازحين والأسر المحتاجة في جزيرة ميون التابعة لمحافظة تعز.

 

وافاد المركز في بيان انه استفاد من تلك المساعدات 1,200 فرد بالجزيرة في إطار مشروع توزيع السلال الغذائية خلال شهر رمضان المبارك للأسر الأكثر احتياجًا في اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إغاثة #سعودية لمتضرري السيول في #اليمن ومساعدات غذائية لسكان جزيرة "ميون" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج