الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

رسمياً .. الشرعية تتبرأ من أنيس منصور أمام العالم

رسمياً .. الشرعية تتبرأ من أنيس منصور أمام العالم

الجمعة 01 مايو 2020 - الساعة:19:27:08 (عدن / الأمناء نت / عـلاء عـادل حـنش :)

تبرأت وزارة خارجية الشرعية اليمنية من أنيس منصور أحمد حميدة، واصفةً إياه بفاقد لأي "صفة دبلوماسية".

وقالت الوزارة، في بيان نشرته وكالة سبأ (نسخة الشرعية)، إن "أنيس منصور أحمد حميدة لا يعمل لديها ولا يحمل أي صفة دبلوماسية وقد سبق وأن صرحت سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض في أغسطس 2019م بأن المذكور لم يعد يحمل أي صفة وظيفية في السفارة منذ مايو 2019م".

ونفت الوزارة: "وجود أي صلة لها أو لأي من مؤسسات الدولة والحكومة أو تواصل مع المذكور منذ ذلك التاريخ"، مؤكدةً بأن: "أنيس منصور، لا يحمل أي صفة رسمية وأن أي تصريحات أو مواقف أو تصرفات منه لا تعبر إلا عن نفسه وتمثله شخصيًا، ولا تعكس موقف الوزارة أو أي من مؤسسات الجمهورية اليمنية"، في أشارة واضحة الى التبرأه النهائية من تصرفات أنيس منصور، وأمام العالم.

بدورهم، أعتبر سياسيون أن ما قام، ويقوم به أنيس منصور طيلة السنوات الماضية من مساندة للشرعية اليمنية ذهب أدراج الرياح لا سيما مع الموقف الشديد لوزارة خارجية الشرعية، والتي حثت جميع وسائل الإعلام المحلية والدولية إلى عدم التعامل مع منصور كإعلامي تابع لها "لا من قريب ولا من بعيد"، حد قولهم.

وأكدوا أن أنيس منصور أصبح في موقف لا يُحسد عليه خصوصًا انهُ فقد جميع مصالحة مع الشرعية اليمنية، معتبرين أن الجنوبيين لن يقبلوه بعد اليوم بتاتًا، وأن عليه التذلّل لاسياده لإعادته، وإعادة "الصفة الدبلوماسية" التي انتزعتها منه الشرعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رسمياً .. الشرعية تتبرأ من أنيس منصور أمام العالم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت