الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الهلال يهزم العاقل في بطولة الفقيد #سعيد_دعاله الرمضانية

رياضة

عدن لنج / عمار مخشف الجمعة 01 مايو 2020 11:40 مساءً

1588365403.jpeg

تمكن فريق الهلال من هزيمة فريق العاقل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر ، وذلك ضمن منافسات بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، بمشاركة 16 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، تحت إشراف و تنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد .

 

الشوط الأول استطاع فريق الهلال من إنها الحصة الأولى بتقدمه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفي مطلع الشوط التاني تمكن فريق العاقل من خلق حلول على أرضية الملعب من أجل العودة إلى المباراة لكنه لم يفلح في ذلك ، بعدها حاول فريق الهلال من تعزيز نتيجة الشوط الأول بتسجيله هدفا رابعاً لتنتهي المباراة بفوز فريق الهلال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، وقد أدار المباراة الكابتن محمد فؤاد .

 

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الهلال ( أشرف شجوان ) صاحب جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن عصمت خدشي ، والمقدمة من مدراس عدن البريطانية الحديثة ومحلات أبو عمر للأدوات الرياضية .

 

هذا يلتقي يوم غدا السبت فريقا ( النصر وقلب الأسد ) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية .

المزيد في رياضة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال يهزم العاقل في بطولة الفقيد #سعيد_دعاله الرمضانية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج