الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

المحامي سالم الوالي يعزي في وفاة القاضي محمد علي صالح

قال تعالى

(( يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))…..

صدق الله العظيم

 

بعث نائب وزير الصناعة والتجارة المحامي سالم سلمان الوالي، برقيه عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة فضيلة القاضي محمد علي صالح، رئيس النيابة الجزائية في العاصمة المؤقتة عدن الذي انتقل إلى رحمة الله يوم الجمعة .

 

وقال نائب وزير الصناعة سالم الوالي في برقية العزاء،

بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة

المغفور له بإذن الله القاضي محمد علي صالح وبهذا المصاب الجلل نشاطركم الاحزان ومصابكم الأليم ونرفع لكم أحر تعازينا وصادق مواساتنا بهذا المصاب الجلل .

 

وأشاد الوالي ، بادوار الفقيد في السلك القضائي ومواقفه الطيبه والخيره في نصر المظلوم واعلا كلمة الحق والعدالة واداء رسالته بإخلاص وتفان وتمتعه بالنزاهة والكفاءة في كافة الأعمال القضائية التي أوكلت إليه .

 

وفي ختام البرقية قال الوالي نبتهل الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويجعل قبرة روضة من رياض الجنة ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان .

انا لله وان اليه راجعون

 

"الاسيف"

سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحامي سالم الوالي يعزي في وفاة القاضي محمد علي صالح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج