الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

بن طهيف يعزي أسرة القاضي محمد علي صالح

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 02 مايو 2020 04:25 صباحاً

1588381272.jpeg

بعث رجل الأعمال الجنوبي محضار بن طهيف برقية عزاء ومواساة إلى إلى أسرة الفقيد القاضي محمد علي صالح، رئيس النيابة الجزائية الاستئنافية المتخصصة بالعاصمة عدن، وعبر بن طهيف عن بالغ حزنه، في رسالة عزاء بعثها إلى الأسرة جاء فيها.

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

قال تعالى ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) ..

 

ببالغ الحزن وشديد الاسئ تلقينا نباء وفاة الاخ رئيس النيابة الجزائية الاستئنافية المتخصصة بعدن فضيلة القاضي محمد علي صالح ، اليوم اثر وعكةً صحية أصيب بها، ودخل على إثرها محجر الامل، الذي ذهب اليه مساء امس الخميس،بعد أن تم رفض استقباله،مع الأسف، من جميع مستشفيات العاصمة عدن.

 

وبهذا المصاب الجلل نتقدم ، ببالغ التعازي وعظيم المواساة للاخ القائد عبد الرحمن شيخ والى جميع إخوانه وكافة أفراد أسرتهم الكريمة في مصابهم ، سائلين الله تعالى أن يتغمدة بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

 

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

 

الاسيف

 محضار بن طهيف

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن طهيف يعزي أسرة القاضي محمد علي صالح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج