أخبار محلية / عدن لنج

الصبر يكتسح قلب الاسد في بطولة الفقيد #سعيد_دعاله الرمضانية

رياضة

عدن لنج / عمار مخشف السبت 02 مايو 2020 09:09 مساءً

1588442951.jpeg

استطاع فريق الصبر من هزيمة فريق قلب الأسد بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر ، وذلك ضمن منافسات بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، بمشاركة 16 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، تحت إشراف و تنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد .

 

شهدت المباراة إثارة وندية وتشويق من قبل الفريقين حيث تمكن فريق الصبر من فرض أسلوبه على مجريات اللعب واستطاع من التأهل إلى الدور الثاني من بطولة الفقد سعيد دعاله الرمضانية ، فيما غادر فريق قلب الأسد البطولة من الدور الأول ، وقد أدار المباراة الكابتن أمين عاشور سعيد .

 

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الصبر ( عمرو طلال ) صاحب جائزة أفضل في المباراة ، والمقدمة من مدارس عدن البريطانية الحديثة ومحلات أبو عمر للأدوات الرياضية .

 

ويلتقي يوم غدا الأحد فريقا ( الصبر 2 وزعيم كريتر ) في إطار منافسات الدور الأول من البطولة. 

المزيد في رياضة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصبر يكتسح قلب الاسد في بطولة الفقيد #سعيد_دعاله الرمضانية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج