الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

شبوة.. بحضور عدد من المسؤولين تدشين حملة الرش الضبابي بمنطقة عرقة مديرية رضوم.

شبوة.. بحضور عدد من المسؤولين تدشين حملة الرش الضبابي بمنطقة عرقة مديرية رضوم.

السبت 02 مايو 2020 - الساعة:23:28:21 (الامناء نت/خاص)

بحضور وكيل وزارة الثروة السمكية الشيخ حميد الكربي  ومدير عام مديرية رضوم الاستاذ محمد الشكلية ومدير هيئة المصائد السمكية بشبوة الدكتور محمد عبدالقادر الواحدي ومدير الصحة بالمديرية الاخ مبارك بن عفيف ومدير الوحدة الصحية الاخ عبدالكريم باداس واعضاء اللجنة الأهلية بمنطقة عرقة. دشن اليوم في منطقة عرقة بمديرية رضوم محافظة شبوة ، حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للأمراض ، في عدد من الأحياء بمنطقة عرقة.
وتستهدف الحملة ، كافة أحياء ومناطق عرقة بمديرية رضوم التي يحتمل تواجد البعوض الناقل للأمراض حسب البلاغات التي ترفع من قبل فريق الترصد الوبائي بمكتب الصحة العامة بالمديرية.
وخلال عملية التدشين، أكد الجميع على أهمية الحملة التي تأتي في إطار جهود    لمكافحة الأمراض والأوبئة،وأن الحملة سيرافقها أعمال إزالة البؤر المسببة لإنتشار البعوض الناقل للمرض .
كما دعوا المواطنين إلى التعاون مع فرق الرش الميدانية لإنجاح الحملة وبما يسهم في القضاء على نواقل الأمراض ويخفف من معاناة السكان ، كما دعوا جميع المواطنين إلى  القيام بواجباتهم من خلال أتباع طرق الوقاية من الأمراض والتخلص من الحواضن المائية المكشوفة كونها المتسبب الرئيسي في تكاثر البعوض الناقل له.
وخلال التدشين ، ثمن عدد المواطنين بمنطقة عرقة ، دور المسؤولين على هذه الحملة ودعمهم على   هذا العمل الخدمي الهام وكذلك جهود العاملين في تنفيذ أعمال الحملة.
من :صالح سويد باعوضه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. بحضور عدد من المسؤولين تدشين حملة الرش الضبابي بمنطقة عرقة مديرية رضوم. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت