أخبار محلية / الأمناء نت

قيادة الدعم والاسناد ومكتب الصحة بعدن يدشنان حملة رش المبيدات

قيادة الدعم والاسناد ومكتب الصحة بعدن يدشنان حملة رش المبيدات

السبت 02 مايو 2020 - الساعة:23:36:12 (الأمناء نت / خاص)

 دشنت قيادة الدعم والاسناد ومكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن ودائرة الصحة لدعم والاسناد وافران عدن الخيرية صباح السبت برنامج حملة مكافحة حمى الضنك والمكرفس (رش المبيدات)في جميع مديريات العاصمة عدن للوقاية من خطورة انتشار الأمراض.

وكانت قيادة الدعم والاسناد ممثلة بالقائد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والاسناد والعميد نبيل المشوشي أركان حرب الوية الدعم والاسناد قائد اللواء الثالث دعم وإسناد ، قد تقدما حملة الرشد , وقدما عدد من البخاخات الالية والسيارات من أجل برنامج محاربة البعوض وتعقيم المحافظة .



 

وجاءت الحملة بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس الزبيدي إلى قيادة الدعم والاسناد بالنزول السريع وتقديم المساعدة الامنية والتعاون مع فرق الرش بانتشارها بكل المديريات محافظة عدن في سبيل القضاء على تجمعات البعوض .

ونظم طاقم الصحة المنفذ لمكافحة البعوض في مديرية المنصورة مع فرق الرش ومستلزماتها، للانطلاقة إلى مديريات محافظة عدن .

وتستمر الحملة خمسة ايام وستستهدف الشوارع والمنازل والأحياء وبالذات الأكثر انتشارا لمستنقعات وبرك الصرف الصحي بدأ من مديريات المعلا وكريتر والمنصورة .

ودعت الحملة الى تكاتف الجهود لتوحيد الرش الضبابي ضد المبيدات لنحو عمل موحد تستفيد منه العاصمة عدن ، كما دعت جميع المواطنين التعاون مع فرق الحملة حيث ماطلبت تنفيذ عملية الرش سوء في المنازل او الاحياء السكنية .

حضر التدشين وكيل مكتب الصحة بعدن الدكتور شهاب ، ومدير الدائرة الصحية بألوية الدعم والاسناد الدكتور عارف الداعري، ومدير إفران عدن الخيرية الشيخ ابو عمر العيسائي .

القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والاسناد
السبت 2 مايو 2020م

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة الدعم والاسناد ومكتب الصحة بعدن يدشنان حملة رش المبيدات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت