الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

"ائتلاف #عدن للإغاثة" يدشن حملة الرش الضبابي ب #كريتر

 

 

دشن "ائتلاف عدن للإغاثة" بمديرية عدن ،حملة الرش الضبابي لأحياء وشوارع مدينة كريتر ، عقب الأمطار التي هطلت على مدينة عدن .

 

 

 

وتستهدف الحملة، المناطق المتضررة من الأمطار في مديرية كريتر ،من خلال تنفيذ اعمال رش ضبابي في الحملة الممتدة لأيام وهي مدة الحملة التي يشارك في تنفيذها عدد من أبناء كريتر تحت إشراف"ائتلاف عدن للإغاثة".

 

 

 

وأوضحت منسق المشاريع لائتلاف عدن للإغاثة", دعاء نبيل " عن أهمية الحملة التي تأتي في إطار جهود الائتلاف,وأن الحملة  حظيت بالإسهام الفعال، من خلال التعاون مع أبناء منطقة كريتر, وفرق الرش الميدانية  المتجولة في أحياء وشوارع المديرية،والتي ستستمر لأيام من حملة الرش الضبابي .

 

 

 

مؤكده بأن"ائتلاف عدن للإغاثة"  يعمل جاهدا ضمن الخطة الإستراتيجية للإجراءات الإحترازية والوقائية بما يسهم في القضاء على نواقل المرض ويخفف من معاناة السكان في كافة مديريات عدن .

 

 

 

يذكر أن "ائتلاف عدن للإغاثة" قد نفذ اعمال إزالة الركام ومخلفات السيول, في عدد من أحياء وشوارع مناطق كريتر في مدينة عدن ،الذي تسبب بها المنخفض الجوي خلال الفترة الأخيرة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "ائتلاف #عدن للإغاثة" يدشن حملة الرش الضبابي ب #كريتر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج