الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

: فضائح الإصلاح في تعز.. مطلوبون يقودون الحملة الأمنية و"الأمناء" تنشر أسماءهم وصورهم

فضائح الإصلاح في تعز.. مطلوبون يقودون الحملة الأمنية و"الأمناء" تنشر أسماءهم وصورهم

تتجه الأوضاع في محافظة تعز إلى مزيد من التأزيم عقب تصاعد أعمال العنف والاشتباكات المسلحة التي نشبت خلال الأيام القليلة الماضية على إثر اعتداءات نفذتها مليشيات حزب الإصلاح والحوثيين طالت مدنيين وإعلاميين ومسلحين ينتمون لجماعة أبي العباس خلفت العديد من القتلى والجرحى وتشريد السكان ونهب للممتلكات.

وفي ظل هذا التصاعد المطرد وانتهاج أساليب ومبررات لتبرير تلك الأعمال والممارسات فقد تزايدت انتهاكات حقوق الإنسان وجرائم القتل واغتصاب الأطفال وسرقة أموال المواطنين خصوصا شمال شرق تعز من قبل جماعة الإخوان والحوثيين.

وأثار ظهور مطلوبين أمنياً بجرائم جسيمة في قيادة ما سميت بالحملة الأمنية للقبض على المطلوبين موجة سخط واستنكار شديدين لدى كافة الأوساط السياسية والاجتماعية والمنظمات الحقوقية والتي اعتبرت مشاركة المطلوبين أمنياً في الحملة دليل واضح على خلفية الحملة وأهدافها والجهات التي تقف خلفها، متسائلة بالقول: "كيف يقود مطلوبون أمنيا حملةً أمنيةً للقبض على مطلوبين وكان من المفترض أن يكون هؤلاء في السجن؟"

ومن بين المطلوبين الذي يقودون الحملة الأمنية غزوان المخلافي والذي سبق وأصدرت النيابة الجزائية العامة بالعاصمة عدن أمر قبض قهري بحقه باعتباره أحد أذرع مافيا تعز لإثارة الفوضى في المدينة.

وقالت النيابة الجزائية في سياق الخبر الذي سبق لصحيفة "الأمناء" نشره الشهر الماضي أن إصدار الأمر جاء على خلفية شكاوى ضد المذكور.

ووجهت النيابة الجزائية الأمر الصادر بتاريخ 20فيراير 2019م، إلى مدير عام شرطة تعز بإلقاء القبض على غزوان علي منصور المخلافي الجندي في اللواء 22 ميكا ،وإحضاره إلى مقر النيابة الكائن في خور مكسر بمحافظة عدن للتحقيق معه.

وجاء أمر النيابة الجزائية بعد تقاعس الأجهزة الأمنية في تعز بضبط المدعو غزوان المخلافي والتماهي معه وحمايته.

ويتهم غزوان المخلافي بارتكاب جرائم أمنية والقيام بأعمال بلطجة واعتداءات على مساكن خاصة وأسواق ومصادرتها وطرد سكانها ومالكيها والاستيلاء عليها، وعلى مؤسسات القضاء في مدينة تعز، ويتهم الشارع وسكان تعز قيادات في الجيش والأمن بحماية غزوان والتستر عليه ودعمه بالسلاح والمدرعات الخاصة بالجيش للقيام بأعمال مخلة بالأمن تنفيذاً لأهداف ومخططات حزبية.

وتحصلت صحيفة "الأمناء" على قائمة بأسماء بعض القتلة والمجرمين المطلوبين أمنيا في مناطق سيطرة تنظيم الإخوان شمال شرق تعز وهم على النحو التالي:

زعماء عصابات :

صهيب المخلافي، غزوان المخلافي، صدام المقلوع، غدر الشرعبي، همام مرعي، محمد النعماني، عزام الفرحان، همام الصنعاني، محمد النعماني، هشام عبدالواحد سرحان، بكر صادق علي سرحان.

القتلة المطلوب القبض عليهم:

قتلة هاني ياسين الأديمي، قتلة الشاب حبيب الشميري، قتلة الطفلة نوران نجيب، قتلة السجين ميثاق العاقل، قتلة التاجر حميد وأولاده، قتلة الجندي حنظلة، قاتل الشباب الثلاثة في المسبح، قتلة الجندي محمد القنبلة، قتلة الجندي موفق الشميري، قتلة صاحب الموز في ديلوكس، قتلة بائع الخضروات، قتلة بائع الموز، قتلة بائع الكراث، قتلة سائق الدراجة النارية، قتلة حارس صرافة الياباني، قتلة الشيخين الذبحاني وعمر دوكم، قتلة المواطنين في وق قات القبة، قتلة الشميرية عند مسجد الرحمن، قتلة الرميمة في منطقة بئر باشا، قتلة المستشار نجيب العريقي، قتلة أحمد بشير الأديمي، قتلة جمال اليافعي، قتلة عفيف اليافعي، قتلة مهران علي ناجي، قتلة وليد بجاش، المتورطون في اغتصاب الأطفال، المتورطون في السطو على المنازل، المتورطون في البسط على الأراضي، والمتورطون في الهجوم على صالة الأفراح.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : فضائح الإصلاح في تعز.. مطلوبون يقودون الحملة الأمنية و"الأمناء" تنشر أسماءهم وصورهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت