اخبار محليةالأمين برس

اختتام دورة الخياطة والتفصيل لتدريب وتمكين المتعافيات من مرض السرطان بالمعلا

بحضور الأستاذ صلاح العاقل وكيل محافظ عدن والأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا اختتمت صباح اليوم دورة الخياطة والتفصيل لتدريب وتمكين المتعافيات من مرض السرطان بالمعلا .

الدورة الذي أقيمت برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ويدعم السلطة المحلية في المعلا ونظمت عبر إدارة تنمية المرأة م المعلا بالتنسيق مع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان استهدفت فيها عشر من النساء المتعافيات من مرض السرطان بالمديرية وتم تدربيهن لفنون الخياطة والتفصيل وامتدت لمدة ثلاثة وعشرون يوما.

 

وأشاد العاقل بنتائج مخرجات الدورة الواضحة في أعمال المتدربات مشيدا أيضا بدور السلطة المحلية في المعلا بهذا العمل وتجاه هذه الفئة.

 

من جانبه أكد الأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا عن استمرار دعم السلطة المحلية في المديرية تجاه هذه الأنشطة الخاصة بالفئات الأكثر ضعفا تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس لتأهيل ودعم هذه الفئة وتمكينهن اقتصاديا لمواجهة أعباء الحياه.

واختتمت الفعالية بقيام الاستاذ صلاح العاقل والاستاذ عبدالرحيم جاوي بتوزيع شهادات الدورة ومكائن الخياطة المتدربات متمنيان التوفيق والنجاح لخريجات الدورة .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى