الارشيف / أخبار محلية / حضرموت 21

شركة بترومسيلة تزود مكاتب الصحة بمحافظتي #حضرموت و #شبوة بمواد طبية ضمن مساهماتها لمواجهة فيروس #كـورونا

  • 1/2
  • 2/2

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

قامت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) بتزويد مكتبي وزارة الصحة والسكان بساحل ووادي حضرموت يوم الخميس الفائت بستة آلاف شريط اختبار لفحص فيروس كـورونا إضافة إلى ثمانية أجهزة لشفط السوائل.

وتعد هذه الدفعة الثانية من الأجهزة والمعدات والتجهيزات الطبية التي تقدمها شركة بترومسيلة لدعم جهود السلطة المحلية بحضرموت في مواجهة فيروس كـورونا في الساحل والوادي. كما قامت شركة بترومسيلة بتزويد مكتب الصحة بمحافظة شبوة بألف شريط اختبار لفحص فيروس كـورونا.

وكانت الشركة قد قدمت في مطلع شهر إبريل أجهزة مراقبة العمليات الحيوية لوحدة العناية المركزة وأجهزة مناظير للحنجرة وأجهزة تنفس متنقلة لسيارات الإسعاف إضافة إلى سرائر لغرف العناية المركزة مع الملحقات وأجهزة لشفط السوائل ومولدين كهربائيين بقدرة ٧٢٥ كيلو لكل من مراكز العزل في ساحل ووادي حضرموت.

الجدير بالذكر أن شركة بترومسيلة تعمل على توريد دفعة ثالثة من المعدات والأجهزة الطبية المطلوبة لمراكز العزل في حضرموت وشبوة والمهرة لمواجهة وباء فيروس كورونا.

على صعيد متصل، تؤكد شركة بترومسيلة الوطنية أنها سوف تستمر في الدعم والمساهمة لمساعدة مكاتب وزارة الصحة في إقليم حضرموت لمواجهة وباء كورونا، داعيين في الوقت ذاته كل الشركات الوطنية والأجنبية العاملة لبذل مزيدا من الجهود للاسهام في مساعدة وحماية المواطنين من هذا الوباء في كل أرجاء اليمن.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة بترومسيلة تزود مكاتب الصحة بمحافظتي #حضرموت و #شبوة بمواد طبية ضمن مساهماتها لمواجهة فيروس #كـورونا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21