أخبار محلية / عدن لنج

#لحج.. الدكتور الزعوري يرأس إجتماعاً للجنة الفرعية للإختبارات

عقد صباح الامس إجتماعاً إستثنائياً للجنة الفرعية للإختبارات برآسة الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير. مكتب التربية والتعليم بالمحافظة رئيس اللجنة .

 

وكرس الإجتماع الذي عقد بقاعة الإجتماعات لمناقشة

القرار الوزاري رقم 35 لعام 2020م بشأن إنهاء إختبارات المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2020/2019م.. 

 

وفي بداية الإجتماع ترحم الحاضرون على ارواح المعلمين والمعلمات الذين توفاهم الله سبحانه وتعالى نتيجة جائحة كورونا سائلين المولى عز وجل ان يغفر لهم ويرحمهم ويسكنهم فسيح الجنان. 

 

كما قدم الدكتور محمد الزعوري شرحاً للأعضاء لما قامت به قيادة المكتب من تواصل ومتابعات من قيادة الوزارة في سبيل الأخذ بالدرجات المأوية للصفين الأول والثاني الثانوي للطلاب مباشرة لما له من انصاف للطلاب جميعاً مقدماً شكره لمعالي الوزير الدكتور عبدالله سالم لملس والوكلاء والمختصين على استجابتهم لكل الدعوات والمقترحات ولما فيه مصلحة الطلاب. 

 

وتطرق الإجتماع لمجمل الإجراءات والمهام الواردة في القرار الوزاري مطالباً توضيحات اكثر بشأن الكشوفات المنزلة وما تحتويها. 

 

واكدت اللجنة ان مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قد اكمل كافة الإجراءات المتعلقة بالمتقدمين لإنهاء إختبارات المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2020/2019م منذ وقت مبكر وسلمت كل الوثائق المطلوبة للوزارة منذ فترة طويلة ل 9013 طالباً وطالبة. 

 

وفي ختام الأجتماع طالبت اللجنة بضرورة زيادة الفترة المحدد في القرار لأسبوعين اضافيين نظراً لتباعدالمديريات ومدارسها. 

 

كما اوصت اللجنة بضرورة احتساب ميزانية تشغيلية لكافة الاعمال المناطة بتنفيذ القرار الوزاري في المحافظات. 

 

كما اتخذت اللجنة عدداً من القرارات اهمها دعوة مدراء إدارات التربية والتعليم بالمديريات للإجتماع الأحد القادم للغرض ذاته وكذلك تكليف مدير ادارة الاختبارات ونائبه للذهاب غداً لوزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن لإستيفاء مزيداً من التوضيحات من قبل المختصين بشأن ماجاء في القرار الوزاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #لحج.. الدكتور الزعوري يرأس إجتماعاً للجنة الفرعية للإختبارات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج