أخبار محلية / صحيفة المرصد

صندوق الطرق ينفذ أعمال الصيانة والتأهيل للطرق الرئيسية بمحافظة أبين

بتوجيهات نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، وضمن برنامج صندوق صيانة الطرق وخطة عمل تنفيذه خلال عام 2020، تواصلت أعمال الصيانة والتأهيل للطرق الرئيسية بمحافظة أبين.

ونفذ صندوق صيانة الطرق اعمال الصيانة والتأهيل لمنحنيات طريق العرقوب في مديرية شقرة بمحافظة أبين، وشمل العمل على اعادة تاهيل وتحسين منحنيات طريق العرقوب مع اعادة شق وإنشاء طريق جديد بطول 1500متر.

ويهدف المشروع لتحسين المنحنيات الحادة وتقليل الميول، لتسهيل حركة شاحنات النقل الثقيل والمسافرين وتقليل الحوادث، حيث يعد طريق العرقوب ممر شرياني مهم لحركة تنقل المسافرين والبضائع.

وفي سياق متصل شدد المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق، على حرص طواقم الصندوق في سرعة تنفيذ الأعمال، وضبط جودتها.

وثمن المواطنون الجهود التي يقوم بها الصندوق، بشكل طارئ لازالة المعوقات في الطرقات للحفاظ على سلامتهم من الحوادث المرورية.

الجدير بالذكر ان هذا المشروع يأتي ضمن العديد من المشاريع التي ينفذها الصندوق في عدد من المحافظات وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر والحفاظ على سلامة شبكة الطرق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صندوق الطرق ينفذ أعمال الصيانة والتأهيل للطرق الرئيسية بمحافظة أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد