أخبار محلية / شبوة برس

سياسي شبواني: مايحدث في شبوه وابين وحضرموت سيناريو خطير جدا هل يدرك التحالف مآلاته

 

قال سياسي ومقاوم جنوبي أن مايحدث في شبوه وابين وحضرموت سيناريو خطير جدا هل يدرك التحالف مآلآت هذا الصراع على المنطقه برمتها.

 

وقال ناطق المقاومة الجنوبية في عسيلان الدكتور "صالح عامر السحاقي العولقي" في موضوع تلقاه محرر "شبوة برس" وجاء نصه : وقف اطلاق النار والمماطله والتسويف بتنفيذ اتفاق الرياض ومحاولة امساك خيوط اللعبه كلها بيد المملكه والاعتماد على شرعيه فشلت خمس سنوات وحاكت المؤامرات ضد المملكه اصبح امرا غير مجدي وبحاجه الي مراجعه  سريعه لادوات ادارة المعركه واستراتيجيتها.

 

وقال العولقي : اذا كانت القياده الميدانيه للتحالف تعتقد انها لازالت تمسك بخيوط اللعبه فهي تتوهم ذلك فقد بدات تتسرب من يدها  والتقطتها ايدي تركيه واقليميه تهدف الي تقويض ماتم انجازه في المناطق المحرره اولا وافشال معركه التحالف ابتداءا من ضرب ماتم تحقيقه جنوبا.

تفريخ المكونات اسلوب استخدم لضرب قضيه الجنوب منذ عام2007م  ولا غرابه ان يتم اليوم تفريخ تحالف لكنه لايستهدف الجنوب لوحده بل التحالف العربي وامن المنطقه برمتها .

تفريخ جديد يوكل مهمته الي وزراء وقيادات انطوت تحت جناح الشرعيه وتتلقى دعمها من قطر وتركيا.

 

تأسيس قوه عسكريه قادره على ان تكون واجهه للقادم بدات ملامحها اضف الي ذلك معسكرات الرويك ووادي حضرموت والقاعده وداعش .

بقاء مليشيات مايسمى بالشرعيه الاخونجيه في شقره يؤكد هذا السيناريو بعد فشلها في اقتحام ابين وعدن.

هل يستمر التحالف في طريقه ادارته للازمه حتى يصحو على اعلان مجلس ترك اخواني يبسط سيطرته على مأرب وشبوة وحضرموت والمهره .

 

وقال أيضا: نحن بحاجه الي قرار قيادي يقضي على احلام التقسيم والاحتلال فشعب الجنوب ماضي بكم او بدونكم ولافرق بين احتلال شمالي او ترك اخواني لدينا سوى في المسمى فكل الاجنده تستهدف شعب الجنوب ولكن الخطر لن يقتصر على حدود الجنوب بل سيصل الي عمق الجزيره العربيه لاسمح الله.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي شبواني: مايحدث في شبوه وابين وحضرموت سيناريو خطير جدا هل يدرك التحالف مآلاته في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس