أخبار محلية / شبوة برس

العولقي : المهرة لن تكون منصة للأعداء ويجب طرد المنظمات التركية من أرض الجنوب

 

أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي بان ابناء المهرة لن يقبلوا ان تكون محافظتهم منصة لأي أجندة تسعى لاستهداف التحالف العربي.

 

وقال العولقي في تغريدة له رصدها محرر "شبوه برس" : ‏محافظة المهرة البوابة الشرقية للجنوب لن تقبل ولن يقبل أبنائها أن تكون منصة لأي أجندة تسعى لاستهداف التحالف العربي بقيادة السعودية.

 

واشار العولقي الى ان دور التحالف في المهرة والجنوب عامة صمام أمان وتبقى المهرة جنوبية الهوى والهوية وإقليما في دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة القادمة.

 

دعا عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي إلى إيقاف نشاط المنظمات التركية في الجنوب، مشيرا إلى أنها تستخدم هذا النشاط مجرد غطاء لاستهداف التحالف وحلفائه.

 

وقال العولقي في تغريدة أخرى نشرها عبر حسابه على تويتر يعيد نشرها "شبوة برس" : “وقف نشاط المنظمات التركية في شبوة وحضرموت والمهرة يجب أن يكون ضمن أولويات الحكومة الجديدة وعلى رأس هذه المنظمات: منظمة تيكا ومنظمة آفاد وهيئة الإغاثة وجمعية الرباط وجمعية الحق للإغاثة والهلال الأحمر التركي”.

وأكد : “وقف التدخلات التركية الناعمة مسألة لا تقبل التأخير”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “المنظمات والهيئات التركية تنشط أيضا بشكل كبير في مأرب وفي تعز ومؤخرا نفذت عدة نشاطات في عدن وتصاريح دخولها إلى البلاد تتم بمتابعة من جمعية الإصلاح الخيرية الممولة قطريا.. وهذه الأنشطة الناعمة مجرد غطاء لمهمتها الحقيقية ضد التحالف وحلفاءه على الأرض، لا يجتمع سيفان في غمد واحد”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العولقي : المهرة لن تكون منصة للأعداء ويجب طرد المنظمات التركية من أرض الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس