أخبار محلية / الأمناء نت

زيارة مرتقبة للرئيس الزبيدي إلى امريكا

زيارة مرتقبة للرئيس الزبيدي إلى امريكا

الاربعاء 01 يوليو 2020 - الساعة:13:37:12 (الأمناء/ خاص)

كشف المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر عن زيارة مرتقبة للرئيس الزبيدي إلى أمريكا لمناقشة ملف القضية الجنوبية، مشيرا إلى أن كثيرا من الدول باتت تنظر بأهمية للمجلس الانتقالي الجنوبي .
وقال الزعتر في تغريدة له على تويتر: "في حديثي مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي سألته عن المساعي على الصعيد الدولي فيما يخص القضية الجنوبية، وأكد لي أن هذا الملف حاضراً في طاولة اجتماعاته الدولية التي ستشمل أيضا زيارة قريبة للولايات المتحدة الأمريكية".
وأشار إلى أن مرحلة فرض الإرادة الوطنيّة لأبناء الجنوب العربي لا تتوقف على الانتصارات العسكرية على الأرض وآخرها تأمين جزيرة سقطرى وكسر المشروع الإخواني، وإنما تتخطاها إلى الصعيد السياسي الدولي، والذي باتت الكثير من الدول تنظر بأهمية للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وأضاف الزعتر: "أفخر وأعتز بمحبة أبناء الجنوب العربي، كانوا وسوف يظلون أوفياء للمشروع العربي بقيادة السعودية، وكانت وستظل المحافظات الجنوبية عصية على المشاريع الدخيلة، انكسر مشروع تنظيم القاعدة ولحقه تنظيم داعش والمشروع الحوثي الإرهابي والمعركة مستمرة لكسر العنجهية الإخوانية ودفن مشروعهم".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر زيارة مرتقبة للرئيس الزبيدي إلى امريكا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت