أخبار محلية / صحيفة المرصد

لقاء صحي يناقش اجراءات تعزيز دعم القطاع الصحي بعدن


عقد لقاء صحي اليوم بمنى وزارة الصحة ألعامه والسكان قطاع الرعاية الصحية بالعاصمة المؤقتة عدن ضم وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الأولية الدكتور علي الوليدي والمهندس غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع لمناقشة الوضع الصحي بمحافظة عدن

ناقش اللقاء الإجراءات الاحترازية التي تمت خلال الفتره الماضية والجهود المبذولة من قبل وكيل الصحة لقطاع الرعاية الأولية الوليدي لمجابهة فايروس كورونا المستجد بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة بعدن جائحة كورونا .

وأشاد وكيل المحافظة لقطاع المشاريع غسان الزامكي بالإجراءات الصحية التي تقدمها الوزارة لدعم المستشفيات والمراكز الصحية بعدن .. مشيرا الى ان تعيين الدكتور علي عبد الله صالح مديرا لمكتب الصحه بعدن سيعزز هذه الجهود للارتقاء بالقطاع الصحي بالمحافظة .

وتطرق الاجتماع إلى دور وزارة الصحة بإعطاء محافظة عدن أولوية من خلال دعم المنظمات كونها العاصمة المؤقتة للبلد ودور مكتب الصحة بعد تعيين مديرا جديد له في تغيير الوضع الصحي من خلال اجراءات صحية تلامس هموم المواطن.

*من وضاح الشليلي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء صحي يناقش اجراءات تعزيز دعم القطاع الصحي بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد