الارشيف / أخبار محلية / المشهد العربي

الشرفي: الدوحة وفرت أسلحة لدعم الحوثي قبل 2004

قال الكاتب الصحفي فهد طالب الشرفي، اليوم، إنه "مؤسف إصرار حكومة الدوحة على المضي في سياسة عدوانية تجاه العرب والعروبة شعوباً وجيوشاً ودوّل".

وأضاف في تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "ولمصلحة أعداء الأمة التاريخيين من الفرس والروم ؛ وهل يظن تميم أو والده أن قيامهم بدور الشرطي الممول لجماعات والإرهاب سيسقط بالتقادم وأن الشعوب ستنسى أنهار الدماء".
وأوضح: "بالنسبة لنا في محافظة صعدة على وجه الخصوص فأشهد بالله تعالى أن الدعم القطري للحوثيين القتلة عيانا بيانا قتلنا وهجرنا وبشكل سافر أكثر من الدعم الإيراني الخفي في ذلك التاريخ خلال الحروب الست ؛ هذه حقيقة قبل تدخل السعودية بسنوات طويلة ولن ننساه".

وتابع: "منذ سنوات طويلة وقبل حتى إندلاع الحرب الأولى مع المليشيا الحوثية الإرهابية في يونيو 2004م كان التحرك القطري الداعم للحوثيين حاضرا بموازاة النشاط الإيراني وضخت الدوحة أموالا ووفرت أسلحة بهدف تسمين الحوثية بجبال صعدة حقدا على اليمن والسعودية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشرفي: الدوحة وفرت أسلحة لدعم الحوثي قبل 2004 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي