أخبار محلية / عدن 24

رئيس الجمعية الوطنية يلتقي أعضاء هيئة الرئاسة ويناقش معهم آخر التطورات

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي صباح اليوم الأحد بأعضاء هيئة رئاسة المجلس الأخوة أحمد بامعلم وعقيل العطاس .

وفي اللقاء ناقش معهم أهم التطورات الراهنة على الساحة الجنوبية وابراز نتائج زيارة موسكو ولندن .

وأكد اللواء أبن بريك الى أهمية تكاتف الجهود للعمل الجاد والشراكة الفاعلة مع كافة القوى السياسية الجنوبية لما يقتضيه الوضع والتطورات السياسية الراهنة والتي ستسهم في دعم القضية الجنوبية خلال الفترة القادمة .

داعيا كل أبناء الجنوب في الداخل والخارج الالتفاف الى مطالب الشعب الجنوبي نحو نيل استعادة الدولة والابتعاد عن المناكفات السياسية والعمل بروح الجسد الواحد دون التراجع أو الإنصات الى أصوات النشاز التي تحاول تشويش العمل السياسي من خلال نشر الإشاعات المحبطة والمغرضة لهدف زعزعة الثقة بين المجلس وشعبه المغوار .

من جانبهم أشاد الاخوة أعضاء هيئة الرئاسة عن بالغ سعادتهم لما توصلت إليه اللقاءات السياسية الأخيرة والزيارات التي قامت بها قيادة المجلس الانتقالي والتي من خلالها ستعمل على رفع وتيرة مطالب شعب الجنوب لأعلى المستويات الدولية .

هذا وطاف أعضاء هيئة الرئاسة برفقة رئيس الجمعية على مبنى الجمعية للتعرف على مقرات ومكاتب اللجان ومستوى جاهزية العمل مستمعين من أعضاء اللجان بالجمعية لأبرز التقارير التي يتم الاعتكاف عليها لمناقشتها والتداول فيها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الجمعية الوطنية يلتقي أعضاء هيئة الرئاسة ويناقش معهم آخر التطورات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24