أخبار محلية / عدن 24

ختاماً لشهر المرأة وعيد الأمدائرة حقوق الانسان تواسي أمهات الشهداء

لمسة إنسانية جديدة شرعت بها دائرة حقوق الانسان بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي تجاه من قدمن فلذات اكبادهن لهذا الوطن.

فقد قامت دائرة حقوق الانسان بكافة افرادها بزيارة ام الشهيد سهيل على الدكتورة رضية عبدالله، وام الشهيد احمد وهيب الأستاذة بشرى البغدادي عرفانا بدور المرأة الجنوبية في الدفاع عن وطنهن وتقديم الغالي والنفيس في سبيله وليس هناك أغلى من فلذات اكبادهن.

وتأتي الزيارة في ختام شهر مارس من العام الحالي والذي جمع فيه يومين هامين في حياة البشرية هما عيد الأم ويوم المرأة العالمي .

وبهذه المناسبة قالت المحامية ذكرى معتوق أن هذه الخطوة لاتفي اولائي المناضلات حقهن لما قدمنه في سبيل الوطن ولكنها تدل على أن مافعلنه هو جميل على رأس كل جنوبي ينعم بالأمن والسلام الان ويواصل نضاله لتحقيق استعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة.

وأكدت معتوق أن مثل هذه الخطوة لابد أن تتكرر في كل وقت عرفانا وتقديرا للشهداء وذويهم.

ولاقت هذه الزيارة ارتياحا من قبل أمهات الشهداء وعبرن تقديرهن لهذه الزيارة وتلمس همومهن مثمنين اهتمام المجلس الانتقالي ودائرة حقوق الانسان بالشهداء وذويهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ختاماً لشهر المرأة وعيد الأمدائرة حقوق الانسان تواسي أمهات الشهداء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24