الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

اجتياح الجنوب مرة أخرى .. ولكن بطريقه إنسانيه قذرة

 

شهدت المناطق الجنوبيه خلال الفترات الماضيه موجة نزوح جماعي من المناطق الشماليه وبأعداد كبيره جدا وغير طبيعيه خصوصا وان المناطق الشماليه ليست بالكامل تحت سيطرة المليشياء الانقلابيه ولا يوجد هناك اي صراعات تستدعي كل هذا النزوح.صوب المناطق الجنوبيه ..

اذن لماذا النازحون بالمئات يوميا صوب المناطق الجنوبيه طالما لا يوجد هناك اي صراع حقيقي في المناطق الشماليه؟؟

 او لماذا لا يتم النزوح الى المناطق الشماليه المحرره وهي اقرب لمناطق النازحين من المناطق الجنوبيه التي تبعد مئات الكيلو مترات عن مناطقهم؟؟

كل هذه التساؤلات لا تدع مجال للشك ان هناك شيء يُخطط له يستهدف القضيه الجنوبيه وشعب الجنوب خصوصا بعد التفهمات التي ابدتها بعض الدول العظمى في الاونه الاخيره حول القضيه الجنوبيه وحل الدولتين وحق تقرير المصير ..

فبعد ان فشلوا في اقتحام الجنوب عسكريا وعجزوا عن شراء ولاءات القيادات الجنوبيه وعن تضليل الشعب الجنوبي عبر وسائل اعلامهم وبعد ان فقدوا السيطره وكل اوراقهم في الجنوب وخرج الامر عن طوعهم واصبح حق تقرير المصير امر حتمي في الايام القادمه قرروا ان يرموا بأخر اوراقهم ..(ورقة النازحون) ِِ..

وهذا هو الخطر المحدق على الجنوب والذي لا يدركه اغلب الجنوبيين ..

ليعلم الجميع ان ما حدث ويحدث خلال هذه الفتره من هجرات جماااعيه لابناء المناطق الشماليه هو عملية اجتيااح ممنهجه للإراضي الجنوبيه بذريعة النزوح  دبرت لها قوى الاحتلال الشمالي عندما فشلت في اجتياح الجنوب عسكريا ..

لقد قامت هذه القوى بإرسال هؤلا النازحون الى المناطق الجنوبيه حتى يتم التأثير في مسألة فك الارتباط خلال عملية الاستفتاء وتقرير المصير .

سوف يشارك هؤلا النازحون في الاستفتاء حول فك الارتباط وبكل تأكيد سيكون تصويتهم ضد فك الارتباط وسوف يدعون انهم جنوبيون ولن يستطيع احد منعهم من التصويت خصوصا اذا اشرفت على عملية الاستفتاء الامم المتحده..

 

من هنا اوجه رساله تحذير الى كل القيادات الجنوبيه بسرعة القضاء على هذا المخطط القذر وايقاف هذا الاجتياح ووضع حدود واضحه للنازحون قبل فوات الاوان ...

انا لست ضد النازحون كأشخاص و لست ضد اخواننا ابناء المناطق الشماليه الذين فعلا دمرت منازلهم وتم تشريدهم كلا

انا ضد هذا المخطط القذر الذي خططت له قوى الاحتلال البغيض للنيل من الشعب الجنوبي وقضيته مستقلةَ بذلك طيبه قلوب الجنوبيين وحسن نوايهم وعاطفتهم ... ولكن هيهات هيهات نعم نحن ارق قلوبا ولكن عندما يتعلق الامر بوطننا. فإن قلوبنا تكون اقسى من الفولاذ...

*- أبو ملاك الحربي

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتياح الجنوب مرة أخرى .. ولكن بطريقه إنسانيه قذرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس