الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

إدارة بن محفوظ تكرم أبطال المدارس الفائزين ببطولة دوري المدارس الأهلية بوادي حضرموت.

دوعن (المندب نيوز) خاص

كرمت إدارة مدارس سالم بن محفوظ الأهلية اليوم بالقسم الثانوي أبطال المدارس من القسم الثانوي لحصولهم على بطولة دوري المدارس الأهلية بوادي حضرموت الذي أقيم خلال شهر مارس الجاري.

وقد كرم مدير عام المدارس الأستاذ محمود السيد السيد ومدير الشؤون المالية والإدارية الأستاذ خالد باصاع والمشرف الأكاديمي الأستاذ محمد باربيد وأخصائي الجودة الأستاذ طارق بامؤمن ووكيل القسم الثانوي الأستاذ مساعد مزاحم، أبطال القسم الثانوي الحائزين على بطولة دوري ثانويات المدارس الأهلية بوادي حضرموت برفقة إداريي ومدربي الفريق، وحيث أن مدارس بن محفوظ خلال هذا الدوري خاضت المباراة الافتتاحية مع ثانوية دار المصطفى بسيئون وتغلبت عليهم بتسعة أهداف مقابل هدفين حيث تأهلت إلى المباراة الختامية للدوري التي جمعت بهم مع ثانوية العقاد، وحققت المدارس هدفين مقابل هدف، وبذلك تكون هي الفائزة ببطولة دوري المدارس الأهلية الذي نظمته مدارس الإبداع الأهلية برعاية مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية.

وخلال فقرة تكريم الأبطال أستعرض الطالب هيثم القثمي عدد من النجاحات في البطولات التي حققتها المدارس خلال مسيرة سنوات في المشاركات الرياضية، ليتوج بذلك أبطال المدارس والمدربين برسم صورة ذهنية للجانب الرياضي بالمدارس.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة بن محفوظ تكرم أبطال المدارس الفائزين ببطولة دوري المدارس الأهلية بوادي حضرموت. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز