الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

بعد خذلانها من قبل الحكومه .. المجلـس الانتقالي الجنوبي يعلن موقفه من تحرير مكيراس

المكلا (المندب نيوز) خاص

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي موقفه النهائي من تحرير مكيراس التي يحتلها الحوثيون منذ أربعة أعوام، في أول موقف يأتي بعد ان دفع بقوات عسكرية لتأمين محافظة الضالع، في اعقاب تسليم قيادات إخوانية لمواقع عسكرية للحوثيين.

وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي في تصريح صحفي “إن تحرير بلدة مكيراس الجنوبية مطروح ضمن الملفات على طاولة الانتقالي”، في أول اعلان رسمي يقطع الطريق على قيادات عسكرية وسياسية، يقول أبناء مكيراس انها جعلت من احتلال البلدة الجنوبية مصدرا للتكسب على حساب معاناتهم”.

وتصدرت قيادات عسكرية محسوبة على نائب مدير مكتب الرئيس هادي المشهد باسم مكيراس للحصول على مكاسب مادية وعسكرية، لصالح أحزاب يمنية، تقول مصادر انه وصل بها الأمر الى استغلال اكرامية من الملك سلمان لكسب ولاءات لصالح تنظيم حزب الإخوان الإرهابي.

وقال العولقي معلقا على زيارة الأستاذ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جبهة مريس “أينما حل الخطر سيكون المجلس الإنتقالي موجود ليحمي المكتسبات التي تحققت”.. مؤكدا “ملفات وادي حضرموت ومكيراس وبيحان والضالع على طاولة الإنتقالي ولن يصح إلا الصحيح”.

وختم العولقي “نعول على إرادة شعبنا العظيم وهي مفتاح كل انتصار”.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد خذلانها من قبل الحكومه .. المجلـس الانتقالي الجنوبي يعلن موقفه من تحرير مكيراس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز