أخبار محلية / عدن الحدث

جريمة بشعة تهز محافظة تعز.. مواطن يحرق قريباً له بمادة البترول (صورة)

عدن الحدث / خاص.

في جريمة بشعة أقدم أحد المواطنين في محافظة تعز، على حرق أحد أقرباءه بمادة البترول، نتيجة خلاف على قطعة أرض صغيرة.

وبحسب مصادر محلية فإن المواطن رستم مكرد الأصبحي، أحد أهالي منطقة الأصابح التابعة لمديرية الشمايتين، في ريف تعز الجنوبي، تعرض مساء أمس الأحد، لعملية إحراق جسده بمادة البترول من قبل شخص يدعى عثمان فضل سعيد عثمان، من نفس الأسرة، بسبب خلاف على قطعة أرض.

وأوضحت المصادر، بأن رستم مكرد اشترى قبل فترة قطعة أرض من شخص يدعى سعيد فيصل، شاملة كرسي منزل قيد الانشاء، مقدرة بـ 16 قصبة ونصف، وتم تحديد الأرضية سابقاً بحضور فضل سعيد عثمان والد المتهم الرئيسي، وبعد المبيع اتضح أن الأرضية زادت 3 قصب أي 19 قصبة ونصف.

وقالت المصادر، أن فضل سعيد ونجله عثمان وشخص آخر يدعى ريدان حسين، تحججوا ان الزيادة تابعة لهم، وأن عدد من أهالي القرية كانوا قد اتفقوا مع الطرفيين للجلوس معهم وحل الخلاف، إلا أنهم تفاجئوا بإقدام عثمان فضل سعيد على رش رستم مكرد بمادة البترول المشتعلة وإحراقه، ما أسفر عن إصابته بجروح خطرة في الوجه والصدر واليدين، وتم اسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت المصادر، أن الجريمة لاقت استنكاراً واسعاً من قبل أهالي المنطقة، كونه لم يسبق لها مثيل، وسط مطالبات بإلقاء القبض على المتهمين بارتكاب الجريمة وكل من له علاقة فيها، وإحالتهم إلى الجهات المختصة، طبقاً للقانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جريمة بشعة تهز محافظة تعز.. مواطن يحرق قريباً له بمادة البترول (صورة) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث