أخبار محلية / المندب نيوز

أركان المنطقة العسكرية الثانية يلتقي بقيادة مديرية المكلا المدنية والأمنية

المكلا (المندب نيوز) خاص

إلتقى أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان بقيادة مديرية المكلا المدنية والأمنية وذلك لتنفيذ قرارات وتوصيات اللجنة الأمنية ، والوقوف أمام الحالة الأمنية بالمديرية .

واستعرض في اللقاء السبل الكفيلة لعدم تمكن مجموعة خارجة عن القانون والتي أبلغت عنها جهات استخباراتية تخطط للقيام بأعمال تخريبية وإجرامية واستهداف أمن المواطن وذلك لإقلاق السكينة العامة وحالة الاستقرار الذي تنعم به المحافظة والمديرية.

واكدت قيادات المديرية أن قوات النخبة الحضرمية ستكون عند مستوى المسؤولية في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

وأكدت قيادة المديرية المدنية والعسكرية على ضرورة تنفيذها لقرارات وتوصيات اللجنة الأمنية بالمحافظة في منع أي تجمعات أو فعاليات أو مظاهرات حتى لا تكون مدخلاً للخارجين عن القانون واستغلال حرية التعبير عن الرأي التي كفلها القانون لتنفيذ مخططاتهم والإضرار بالمواطنين.

حضر اللقاء رئيس شعبة الاستخبارات العميد محمد اليميني ورئيس جهاز الأمن السياسي بحضرموت العميد عبد القادر باربيد.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أركان المنطقة العسكرية الثانية يلتقي بقيادة مديرية المكلا المدنية والأمنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز