الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

رئيس انتقالي سقطرى يبحث مع ملاك محلات الصرافة والبنوك التجارية أزمة شح السيولة

  • 1/2
  • 2/2

سقطرى (نخبة حضرموت) خاص

عقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى، المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، لقاءً هادماً،أمس الإثنين، مع ملاك محلات الصرافة والبنوك التجارية بالمحافظة.

وكُرّس اللقاء لمناقشة إشكالية شح السيولة المالية التي باتت تعيق العديد من المجالات في المحافظة، ومقترحات الصرافين ومدارء البنوك لإيجاد حلول بديلة تساهم في إعادة توفير السيولة.

واستعرض الثقلي أمام الحاضرين الجهود التي تبذلها قيادة الانتقالي مع قوات التحالف العربي في المحافظة، والقيادة العليا للمجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، لحل الأزمة .

من جانبهم، أبدى ملاك محال الصرافة والبنوك استعدادهم لتقديم المساعدة والتعاون مع القيادة المحلية لتطبيع الأوضاع بالمحافظة، مشددين في المقابل على ضرورة ضبط المتلاعبين من التجار ومراقبة تحركاتهم، وكذاضبط المنفذين البحري والجوي لوقف عمليات تهريب العملتين المحلية والخارجية، كونه السبب الرئيس في أزمة السيولة.

وفي ختام اللقاء دعا الثقلي كافة القيادة العسكرية والمدنية وملاك محال الصرافة ومدراء البنوك للجلوس مباشرة مع قيادة قوات التحالف السعودي لإيجاد وسيلة لنقل السيولة بالتنسيق مع محال الصرافة والبنوك ومراكزها الرئيسية في المحافظات الأخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي سقطرى يبحث مع ملاك محلات الصرافة والبنوك التجارية أزمة شح السيولة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت