أخبار محلية / حضرموت 21

الشيخ لسود : يدعو ابناء #شبوة للإحتشاد والمشاركة الفاعلة في تظاهرة الخميس

  • 1/2
  • 2/2

شبوة (حضرموت21) متابعات 

وجه الشيخ القبلي لحمر علي لسود دعوة لكافة أبناء شبوة لحضوركم فعالية 3 سبتمبر التي دعا لها المجلس الإنتقالي .

واعتبر الشبيخ لحمر الحضور واجب وطني مشيرا الى هذه المسيرة لا تعبر عن اي مكون سياسي بل انها مكون شبوه ارضاً وانساناً تظهر  مكانة شبوه وموقعها الجنوبي الراسخ مهما تأمر المتامرون الذي يجعلون من شبوه قميصا يفصلوه على مقاس مصالحهم الخاصه.

وناشد اصحاب المصلحه الحقيقه في العزه والكرامه والحريه والأمن والأمان  والعيش الكريم في وطن يسوده العدل والمساواه وطن يتسع لكل وبكل ابناءه بعيدا عن الحزبيات والمقاولات والاستقطابات واثارة الفتن وسياسات فرق تسد وشراء الذمم للخروج في ذلك اليوم  ليصنعوا من شبوة ولابنائهم والاجيال القادمه مستقبلا يأمن حياتهم بعيدا عن استمرار تبادل الادوا عليكم عبر بعض ادواتهم المحليه التي انكشفت عورتهم في تخليهم عن الوطنيه وفضلوا زيادة الارصده البنكيه على حساب حاضر ومستقبل الجنوب”.

وخاطب ابناء شبوة : “اننا على ثقة مطلقه ان حضوركم سيكون نموذجيا لما عانيتموه خلال العام الماضي من وسائل الموت المختلف من مليشيات اخوان الشرعية. 

وقال : ” اجدها فرصه لااذكركم بما تم من تفاهمات بين مليشيات الشرعية ومليشيات الحوثي وبعلم قائد التحالف العربي على الانسحابات التكتيكيه التي اعلنوا عنها خلال العام الماضي وصلت انسحاباتهم على مشارف مدينة زنجبار عاصمه محافظة ابين  ذاهبين عبر تنسيق مشترك بين المليشيات اليمنية وقائد التحالف العربي ضاربين بكل الاتفاقات وكل المواقف الجنوبية التي هي من اوجد الأرضية والحاضنه الشعبيه للتحالف العربي عرض الحائط”.

واشار الى انه ووفقا لهذه التفاهمات تغيرت أهداف العاصفه من تحرير صنعاء وعودة الشرعية اليمنية إلى صنعاء الى عودة الشرعية للجنوب وتسليم الجنوب وعاصمته الأبيه عدن الى شرعية الاخوان الإرهابية.

وتساءل الشيخ القبلي “لحمر علي لسود” قائلا : “من يقبل يا جنوبيين بهذه المهزله التي للاسف لازال بعض من الذي سبق وتورطوا في قضايا وتم توثيقها عبر افلام وثائقيه لايستطيعون اليوم رفع رؤوسهم.

مؤكدا ان يوم 3 سبتمبر هو يوم شبوه وان حضوره فيه عزة وكرامة وحاضر ومستقبل اجيال شبوة القادمة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ لسود : يدعو ابناء #شبوة للإحتشاد والمشاركة الفاعلة في تظاهرة الخميس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21