أخبار محلية / عدن لنج

ادارة نادي #شمسان تجتمع باجهزة العابها وفريقها الكروي الأول

اجتمعت ادارة نادي شمسان الرياضي الثقافي برئاسة الاستاذ "فهد المشبق" بالاجهزة الفنية والادارية لمختلف الالعاب في النادي والفريق الكروي الأول بقيادة مدربهم السوري "محمد ختام" قبل عودة التدريبات التي اعلنت ادارة النادي عن عودتها في شهر سبتمبر بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بعد التوقف الذي جاء بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكانت الهيئة الادارية الشمسانية قد اجتمعت عصرا بمقر النادي بالاجهزة الفنية والادارية لمختلف الالعاب لوضع الخطة القادمة لانشطة النادي بعد توقف كورونا وشرح عدد من الامور التي سيتم تنفيذها في المرحلة القادمة لمواصلة التالق لالعاب النادي.

وبعد ذلك تم فتح مجال الحديث لمدربي الالعاب ووضع عدد من النقاط والمطالب التي ستساعد بعودة تدريباتهم عصر يوم غد الثلاثاء.

والتقت في الفترة المسائية الهيئة الادارية بفريقها الكروي الأول القادم على منافسات دوري الصعود الى الاضواء بعودة النشاط الرسمي منذ عام 2015م.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس النادي الاستاذ "فهد المشبق" بلاعبي فريقه الكروي الأول متمنيا لهم التوفيق والنجاح في الرفع من مكانة ناديهم الجبل الى القمة شامخا كما يحب محبيه أن يشاهده دائما.

واوضح المشبق خلال حديثه قائلا :"يجب على الجميع أن يدرك اهمية المرحلة القادمة في ظل قرار الاتحاد العام لكرة القدم بعودة الدوري الكروي بنظامه الرسمي منذ عام 2015م ، مما يعني بأن نادينا قادم على المرحلة الاصعب من أجل تحقيق حلم الشمسانيين منذ 20 عام بالتأهل الى مكانة الطبيعي في دوري الاضواء.

واشار المشبق قائلا :"منذ تولينا مهمة قيادة النادي وضعنا في مقدمة خطتنا عودة واجهة النادي لعبة (كرة القدم) الى مكانها في دوري الاضواء من خلال تعاقدنا مع المدرب الكبير السوري (محمد ختام) صاحب الانجازات الكبيرة في بلادنا وخارجها.

وواصل المشبق حديثة قائلا :"جميعكم يعلم بالاوضاع التي حلت على الوطن بالكوارث والاوبئة وظروف نادينا الذي تحملنا مسئوليته في ظل وضعه الصعب الا اننا نؤكد لكم بأن ادارة النادي ستتحدى الصعاب وكل العقبات ليكون القادم أفضل من المرحلة السابقة بتغير سيلتمسه جميعكم ان شاء الله.

واضاف المشبق قائلا :"حرصنا على التعاقد مع مدرب اجنبي كبير يستطيع أن يقدم الاضافة للنادي واللاعبين وعليكم الاجتهاد كونه المرحلة القادمة ستكون للأفضل فقط.

وبعد ذلك تم فتح مجال الحديث للاعبين الذين وضعوا عدد من الاستفسارات والنقاط مؤكدين وقوفهم بجانب ادارة ناديهم للارتقاء بالجبل عاليا بتكاتف الجميع كلاعبين وادارة وجهاز فني وجمهور.

وفي الختام اقام رئيس النادي فهد المشبق مادبة عشاء على شرف فريقه الكروي الأول الذي سيستانف تدريباته غدا الثلاثاء في ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ادارة نادي #شمسان تجتمع باجهزة العابها وفريقها الكروي الأول في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج