أخبار محلية / الأمناء نت

الكشف عن هاتف “أوبو” الصدفي بشاشة قابلة للطي للخارج

الكشف عن هاتف “أوبو” الصدفي بشاشة قابلة للطي للخارج

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 - الساعة:11:46:04 (الامناء نت / متابعات)

تم الكشف عن الهاتف الأيقونة الجديدة لشركة ”أوبو“ الصينية، إحدى أكبر مطوري الهواتف الذكية في العالم، المزود بشاشة مرنة، وفقًا لـ ”ليتس جو ديجيتال“.

ويأتي هذا الاتجاه من ”أوبو“ سيراً على خطى منافسيها مثل موتورولا في هاتفها Motorola razr وسامسونغ في هاتف Galaxy Z Flip، إلى جانب رغبتها في عدم التخلف عن ركب الاتجاه الجديد في تصنيع الهواتف الذكية القابلة للطي.

ووفقًا للتقرير، منحت المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو) براءة اختراع لهاتف أوبو الجديد، وهو على عكس هاتفي موتورولا وسامسونغ، سيطوي الشاشة المرنة ليس إلى الداخل، لكن للخارج.

ونتيجة لذلك، عند طي الشاشة سيختفي الجزء الأمامي والخلفي من الهاتف، ما يجعل من الممكن الاستغناء عن الكاميرا الأمامية، وهنا سيتمكن المستخدمون من التقاط صور سيلفي عبر الكاميرا الرئيسية، باستخدام الجزء الخلفي من الشاشة كمحدد للمشهد.

كما ستتلقى الكاميرا الخلفية تكوينًا متعدد الوحدات مع عناصر مرتبة في صف أفقي، وسيوجد منفذ USB من النوع C بطريقة متماثلة، وسيحدد نظام خاص زاوية فتح الهاتف الذكي وتحسين واجهة المستخدم وفقًا لذلك.

في السياق، تتميز الهواتف ذات التصميم القابل للطي للخارج بمزايا، منها أنها لا تحتاج إلى شاشة ثانية أو كاميرات إضافية، كما أن الشاشة لا تنحني بزاوية ضيقة جدًا، مثل التصميمات القابلة للطي إلى الداخل.

ومع ذلك، فإن التحدي الأكبر لهذا النوع من الهواتف هو أن شاشته قد تكون معرضة للكسر أكثر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكشف عن هاتف “أوبو” الصدفي بشاشة قابلة للطي للخارج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت