أخبار محلية / المندب نيوز

النخبة سيفآ بيمناكم ستقطع كل يد تمتد بالأذى إليكم

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

الجيش كيان ضعيف إذا لم يكن له مجتمع وطني حقيقي يحتضنه بجميع شرائحه وفئاته الشعبية ، كما أن المجتمع مستهدف من كافة المتربصين والطامعين مالم يكن له جيش قوي من أبنائه يذود عنه ويسهر على حمايته ..

إن قوات النخبة الحضرمية ولدت بمخاض عسير ومعاناة شديدة من رحم المجتمع الحضرمي المتماسك الذي أنهكته بالماضي ويلات الحقب السابقة المتعاقبة بالظلم والقهر والتهميش حتى بات الأن له درعآ وسيف قادر على حمايته والدفاع عنه ومثالآ يحتذى به بالأمن والأمان والإستقرار بعموم المحافظات المحررة ..

فقد حملت النخبة الحضرمية على عاتقها شرف الأمانة العظيمة المنوطة بها تجاه مواطنيها الشرفاء ، فكانت نعم الحارس الآمين على تراب حضرموت الطاهر ، كما عمدت أيضآ روح التلاحم والترابط الأخوي بين المواطنين وجنود النخبة الذين لم يتوانوا في أن يفترشون الأرض ويلتحفون السماء تحت أشعة الشمس الحارقة تاركين خلفهم راحتهم باذلين بمقدمة الصفوف أرواحهم رخيصة فداء لأهل حضرموت الأفاضل ..

“دمتم لنا الحضن الدافئ ودمنا لكم درعآ حصين”

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النخبة سيفآ بيمناكم ستقطع كل يد تمتد بالأذى إليكم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز