الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

انتقالي القطن يواصل تسليم المرافق الصحية بالمديرية حصتها من الدعم الإماراتي

  • 1/2
  • 2/2

القطن (نخبة حضرموت) اعلام القيادة

واصلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت ، اليوم الثلاثاء الفاتح من سبتمبر 2020 ، توزيع الدفعة الثانية من المساعدات الطبية المقدمة من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ..

حيث قام الأستاذ محمد حسين الحداد رئيس القيادة المحلية. بمديرية القطن. بمعية الدكتور عمر القفيل رئيس اللجنة الصحية والطبية ، وبحضور الدكتور فتحي بهيان مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية بتسليم رؤساء المراكز. الصحية ، حصتهم من المنحة الإماراتية ، والتي اشتملت على كميات من الكمامات و القفازات وأقنعة وبدلات لحماية الأطباء والفنيين من فيروس كورونا .

وقدتم تدشين عملية التوزيع لاكبر المراكز الصحية من حيث عدد السكان ومايقدمه من خدمات للمرضى وهو المركز الصحي بمنطقة العقاد وضواحيها وقدتم تسليم مدير المركز الممرض: سالم المنصوري مخصصهم من المنحة.

وعبر مديرو المراكز الصحية عن شكرهم وتقديرهم للدعم الصحي من دولة الإمارات والمجلس الانتقالي لوصوله الى المستشفيات والمراكز.

واكدوا بأنهم للمرة الأولى يستلموا بدلات حماية واقنعه للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وطالبوا بمزيد من الدعم لتحسين الخدمات الصحية والطبية في المراكز الصحية التي تستقبل المرضى من المناطق الريفية والنائيه.

وكانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن قد سلمت مستشفيي القطن والحياة العامين الاحدالماضي حصصهم من المنحة الإماراتية الثانية بحضور مديرعام المديرية الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب.

حضر التسليم الاخ سعيد مبروك حميد مسؤول المراكز والوحدات الصحية بمكتب الصحة والسكان بالمديرية.

وكانت لجنة مجابهة كورونا ، التابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، قد دشنت أمس الأربعاء توزيع الدفعة الثانية من الدعم الطبي ، المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة ، لمرافق حضرموت الصحية ، والمقدرة بخمسة أطنان من مستلزمات الحماية الطبية ، تتضمن أشرطة للفحص السريع لكوفيد 19 ، و بدلات حماية متكاملة ، وكمامات ، وأقنعة طبية للكوادر الطبية والتمريضية ، وغيرها من المستلزمات الطبية والمواد التعقيمية المتنوعة ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي القطن يواصل تسليم المرافق الصحية بالمديرية حصتها من الدعم الإماراتي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت