أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

انتقالي الطلح يدعو للحشد والمشاركة في الفعالية الجماهيرية الحاشده بمدينة المصينعه

  • 1/2
  • 2/2

شبوة (نخبة حضرموت) خاص

ترأس الأستاذ. ناصر حسن بامزعب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الطلح محافظة شبوة وعدد من رؤوساء الدوائر بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي وبحضور عدد من رؤوساء المراكز التنظيمية بالمديرية وعدد من أعضاء وأنصار المجلس الانتقالي اليوم الثلاثاء بمقر المجلس الانتقالي بالعاصمة الطلح للوقوف على مدى الإستعداد والتحضير والحضور بشكل فاعل وكبير في الفعالية الجماهيرية الحاشدة التي دعت لها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة يوم الخميس القادم الموافق 3 سبتمبر 2020 في مدينة المصينعة مديرية الصعيد تحت عنوان ( *رفضا” لتزييف الإرادة ودعما ل قرارات القيادة* ) التي جاءت هذه الدعوة لإقامة مثل هكذا فعاليات جماهيرية لتؤكد للعالم أجمع أن شبوة جنوبية ولن تغرد خارج السرب الجنوبي مهما حاولت قوى الشرعية تزييف إرادة ابناء شبوة..

وتطرق رئيس القيادة المحلية بالمديرية في الاجتماع مستعرضاً الكثير من القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية معبراً عن شكره وتقديرة للحاضرين جميعاً ..

وتم خلال الإجتماع تم مناقشة الإستعداد للتحضير للفعالية وكيفية آلية الحشد الجماهيري والاعلامي بالمديرية وما يواكب ذلك من إجراءات تنظيمية لنجاح الحشد وسيتم تجمع الجماهير يوم الغد الساعة11 الظهر بالعاصمة الطلح وسوف يتحرك الموكب الساعة الواحدة ظهرا من العاصمة الطلح وسوف يلتحم بأبناء مركز كراثه ومركز الريدة الساعه ال2 ظهرآ ب كراثه وسينطلق الموكب باتجاة مدينة المصينعة.
وتدعوالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الطلح أبناء الطلح الراغبين بالمشاركة في الفعالية عليهم الحضور لعاصمة المديرية الطلح الساعة ال11 ظهرا ومنطقة كراثة الساعة الواحدة ظهرا والترتيبات على اكمل وجه وسيتم توفير مواصلات لنقل الجماهير المشاركة في الفعالية ..

وفي نهاية الاجتماع أقر الحاضرون جملة من التكليفات والتوصيات التي تهدف ل تفعيل العمل التنظيمي والجماهيري والاعلامي للحشد

الادارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الطلح محافظة شبوة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الطلح يدعو للحشد والمشاركة في الفعالية الجماهيرية الحاشده بمدينة المصينعه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت