الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

انتقالي سقطرى يعقد اجتماعاً استثنائياً للوقوف أمام مستجدات الأوضاع بالمحافظة

انتقالي سقطرى يعقد اجتماعاً استثنائياً للوقوف أمام مستجدات الأوضاع بالمحافظة

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 - الساعة:19:00:31 (الأمناء نت / خاص)

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً استثنائيا، برئاسة المهندس رأفت علي الثقلي، رئيس القيادة المحلية، بحضور ممثلي المحافظة  في الجمعية الوطنية.

وفي مستهل الاجتماع، أطلع الثقلي الحاضرين على نتائج لقاءاته اليومية مع عدد من مدراء الهيئات والمرافق والمؤسسات العامة والخاصة بالمحافظة، والتي كان آخرها لقائه بملاك المصارف ومدراء البنوك، للبحث عن حلول لأزمة شحة السيولة النقدية.

وتطرق الثقلي في كلمته إلى مستجدات الأحداث السياسية والعسكرية والأمنية التي تشهدها الساحة  الجنوبية، داعياً الجميع إلى تحمل المسؤولية الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة المعوقات التي تواجه سير عمل المحافظة.

ولفت الثقلي  إلى أن القيادة العليا للمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي تسعى جاهدة وبكل السُبل المتاحة لتطوير  العمل المؤسسي والإداري والأمني بالمحافظة بما يضمن تعزيز الأداء وتحسينه.

كما وقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعماله والمتعلقة واتخذ بشأنها  من القرارات والتوصيات اللازمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي سقطرى يعقد اجتماعاً استثنائياً للوقوف أمام مستجدات الأوضاع بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت