أخبار محلية / صحيفة المرصد

مدير اعلام لحج ويافع يزوران مكتب الشهداء والجرحى محافظة لحج ويشيدان باعمالهم الجبارة

الثلاثاء - 01 سبتمبر 2020 - الساعة 08:56 م بتوقيت اليمن ،،،

لحج((المرصد))خاص:زار هذا اليوم الثلاثاء الاول من شهر سبتمبر مدير مكتب الاعلام محافظة لحج الاستاذ سعدان اليافعي ورئيس المركز الاعلامي يافع صالح الجرداني مكتب الشهداء والجرحى محافظة لحج وكان في استقبالهما سيف منصور نائب مدير مكتب الشهداء والجرحى محافظة لحج وعدد من موظفي المكتب .

وخلال الزيارة اطلعهم سيف منصور على سير العمل وما تم انجازه من اعمال في تسجيل وترتيب وتنظيم الارشيف بطرق علمية وعمل مؤسسي بالرقم من شحة الامكانيات لدى مكتب الشهداء والجرحى واشادوا بدور المهندس عزيز العيدروس الذي تطوع ببرمجة قاعدة البيانات الإلكترونية وتدوين فيها كل معلومات الشهداء والجرحى الذين سقوا شجرة الحرية بدماءهم الزكية من اجل تحرير واستقلال الجنوب.

واوضح منصور بان محافظة لحج قد قدمت الاف من الشهداء والجرحى وتم ترقيمهم واعتماد لهم رواتب شهرية على الرقم من ان هناك بعض الصعوبات التي تعترض سير عملهم .

واكد بان هناك عددا من الشهداء الذين لم يتم ترقيمهم حتى تنزل اللجنة الوزارية المكلفة بالترقيم .

واوضح بان هناك جرحى لم يسلموا ملفاتهم الى مكاتب المديريات سواء اهمال او عدم اللامبالاة من قبلهم وهذا الاهمال سيحرمهم من حقوقهم .

وقال منصور عبركم الاعلاميين ندعوا ممن لديهم ملفات جرحى عليهم سرعة تسليمها الى مكاتب الشهداء والجرحى في المديريات لكي نوصل هذه الملفات الى جهات الاختصاص ليتم إعتمادها رسميا.

وفي نفس السياق اوضح منصور بان العاملين في المكتب يعملون ليلا ونهارا دون كلل سوى في اطار المكتب او بالتواصل والنزول الميداني المستمر الى المديريات
كما ان مكاتب الشهداء والجرحى في جميع مديريات محافظة لحج يعملون بكل جهد سواء في اطار عملهم في المديريات او بالتواصل معهم وموافاتهم بما يطلب منهم .

وفي نهاية الزيارة اشاد الزائران سعدان والجرداني بدور المدير ونائبه وجميع العاملين في مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة لحج بما قاموا به من اعمال جبارة لخدمة اسر الشهداء والجرحى التي يستحقون عليها الشكر والتقدير آملين من الجهات المسؤولة مساعدتهم بتوفير الامكانيات اللازمة للعمل حتى يتم انجاز اعمالهم المستقبلية على اكمل وجه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير اعلام لحج ويافع يزوران مكتب الشهداء والجرحى محافظة لحج ويشيدان باعمالهم الجبارة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد