الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

نصر #العيدروس يتوج #بطلاً_لدوري_الفقيد الأسطورة #سعيد_دعاله

توج فريق نصر العيدروس بكأس الفقيد الأسطورة سعيد دعاله بعد فوزه على فريق الهلال بركلات الترجيح بنتيجة( 2-3 ) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتالإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما ، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر ، بمشاركة 16 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، تحت إشراف و تنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد .

 

في أجواء بهيجة وبحضور رسمي وجماهيري كبير اكتظت به جوانب أسوار الملعب ، وأصوات وهتافات جماهيرية عالية وسط أجواء رائعة وجميلة انطلق فيها الفريقين اللقاء النهائي لبطولة الفقيد سعيد دعاله .

 

تفاصيل مثيرة شهده مسرح اللقاء النهائي والعرس الختامي وقد شهد الشوط الأول من المباراة بداية قوية من الطرفين ، وتمكن الفريقين من تهديد المرميين بأكثر من مناسبة ، وكان الأكثر خطورة على المرمى فريق نصر العيدروس الذي تمكن من إنهاء الشوط الأول لمصلحته بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، وفي مطلع الشوط التاني تمكن فريق الهلال من العودة إلى أجواء المباراة بتسجيله الهدف الرابع والتعادل ، باقي الدقائق شهدت إثارة وندية وتشويق من قبل الفريقين وسط هتافات عالية من جمهور الفريقين ، بعدها تحصل اللاعبان صخر محمد ونزار العبل على البطاقة الحمراء ، اللحظات الأخيرة من المباراة شهدت كر وفر من الجانبين ولكنه لم ينجحوا أحدهما في تسجيل هدف الفوز ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح حيث ابتسمت لصالح فريق نصر العيدروس بنتيجة ( 2-3 ) وقد أدار المباراة النهائية الكابتن رأفت نورجي بصورة رائعة .

 

وقد سجل أهداف فريق نصر العيدروس : صخر محمد هدفين ، علي خدشي ، أحمد نصر ، فيما سجل أهداف فريق الهلال : أشرف شجون هدفين ، محمد صادق ، بشير وهيب .

 

وبعد نهاية المباراة قاموا الأخوة الضيوف بتكريم فريق نصر العيدروس بكأس البطولة ، وتكريم فريق الهلال بكأس الوصيف ، وتكريم لاعب فريق الهلال أشرف أحمد شجون كأفضل هداف في البطولة ، وتكريم فريق حافة القاضي بكأس الحصان الأسود ، وتكريم فريق البوميس بكأس الفريق المثالي .

 

حضر المباراة النهائية العديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية في مقدمتهم الأستاذ عبدالكريم عبدالله ، والأستاذ ماهر علي شير ، والكابتن عبدالقادر المجيدي ، والكابتن شكري حيدان وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية .

 

وفي الختام يتقدم الكابتن أمين عاشور سعيد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر والتقدير إلى كل من ساهم ودعم في نجاح هذا العرس الكروي الرائع من شخصيات رياضية واجتماعية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نصر #العيدروس يتوج #بطلاً_لدوري_الفقيد الأسطورة #سعيد_دعاله في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج