أخبار محلية / يافع نيوز

الماجستير بإمتياز للباحث رضوان الخليدي من جامعة عدن

  • 1/2
  • 2/2

الماجستير بإمتياز للباحث رضوان الخليدي من جامعة عدن

أخبار عدن, صحافة نت فقط 01 سبتمبر 2020 0

0

يافع نيوز – عدن.

نال الباحث الصحفي الزميل رضوان سلطان الخليدي درجة الماجستير بإمتياز من جامعة عدن عن رسالته الموسومة ب”إستخدامات التقنيات الإتصالية في تطوير المادة الإعلامية المتلفزة .. دراسة تحليلية لقناة السعيدة لعام 2018″.

وفي المناقشة العلنية والعلمية التي تمت اليوم في مبنى كلية الآداب بجامعة عدن ، أشادت  لجنة المناقشة والحكم بقدرات الباحث كونه تناول موضوعاً ذا أهمية وجدية وتأصيله العلمي للأطر النظرية والمنهجية والميدانية  بالإضافة الى الجهود التي بذلها الباحث أثناء إعداد رسالته وتجاوزه كل الصعوبات التي واجهها خلال دراستة الميدانية في ظل الظروف الصعبة والمعقدة التي تشهدها اليمن .

  وأملت اللجنة التي تراسها الدكتور محمد عبده هادي إلى أهمية تنفيذ توصيات الباحث التي وصفتها بالهامة.

وكان الباحث رضوان الخليدي قد اوصى في دراسته بادخال تقنيات إعلامية حديثة في مجال الإبداع البرامجي مع تجديد التقنيات الفنية القديمة بالإضافة إلى تحسين الجوانب الإبداعية لليرامج التلفزيونية في القنوات اليمنية الرسمية والخاصة واقامة دورات تخصصية في مجال التقنيات الإتصالية الحديثة وكيفية التعامل معها والإستفادة منها في تحسين مستوى البرامج المقدمة.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الماجستير بإمتياز للباحث رضوان الخليدي من جامعة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز