أخبار محلية / عدن لنج

مبادرة مجتمعية لإصلاح طريق امحبلة جبل السنيدي بمديرية سرار #يافع

أخبار محلية

عدن لنج/صالح البخيتي الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 09:35 مساءً

1598985254.jpeg

نفذ عدد من الشباب الخيرين من أبناءمنطقة امحبلة الواقعة غرباً لقمة جبل موفجة بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين ،صباح اليوم الثلاثاء مبادرة مجتمعية لإصلاح طريق امحبلة جبل السنيدي بيافع سرار.

 

من جانبه تحدث الأخ ماجد زيد حنش أحد الشباب المشاركين بالمبادرة أن طريق امحبلة جبل السنيدي، تسببت في إعاقة أهاليهم، لكونها اصبحت مخربة وشاقة بسبب الاضرار التي خلفتها سيول الامطار في هذا الموسم، وسط غياب تام وعجزمقيت من قبل الجهات المعنية والمنظمات العاملة بمديرية سرار، للقيام بإصلاح تلك الطريق التي وصفوها بطريق الموت عند أهالي جبل موفجة بيافع سرار.

 

من جانب آخر تحدث الأخ عادل محسن الجريري أن المبادرة التي يقومون بها الشباب في أصلاح طريقهم تدل على تكاتفهم الاجتماعي الذي عكس صوره إيجابية مشرفة عن أبناء منطقتهم من جهه، وفشل ذريع للجهات المعنية والمنظمات العاملة بالمديرية من جهه أخرى،في تلبية احتياجاتهم الضرورية والتي منها إصلاح الطريق التي بأتت معظلة كبرى أمام أهالي منطقة امحبلة بيافع سرار.

 

إلى ذلك ناشد الجريري أهالي الخير إلى مساعدتهم في شراء كمية من الاسمنت لصب الطريق التي اثقلت كاهلهم، مضيفاً أنهم يأسوأ من مناشدات مسؤولين المديرية الذي لم يولوهم اي إهتمام اطلاقاً، آملين من الخيرين عونهم بصوره عاجلة لما فيه خدمة أهالي ومواطنو تلك المنطقة الجبلية الشاقة على اطلالة جبل موفجة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مبادرة مجتمعية لإصلاح طريق امحبلة جبل السنيدي بمديرية سرار #يافع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج