أخبار محلية / عدن لنج

رئيس القيادة المحلية لانتقالي #تبن يزور مستشفى الوهط ويشيد بالجهود المخلصة

في اطار زياراته ونزوله المستمر للمرافق الحكومية الخدمية قام صباح اليوم الثلاثاء 1_9_2020 الاخ الاستاذ/محمد سالم الوعل رئيس القيادة المحلية لانتقالي م/تبن بزيارة الى مستشفى الوهط .

 

في البدء رحب الاخ /عبدالقوي العزيبي مدير مستشفى الوهط بزيارة الاخ /الوعل ثم اعطاء شرحا موجزا عن اوضاع المستشفى وما يقدمه من خدمات وفي نفس الوقت اوضح بعض الصعوبات التي يعانيها من الكهرباء واجهزة التكييف والتبريد وقال اننا لن نوقف مكتوفي الايدي فنقوم بجهود استثنائية للنهوض بالمستشفى وبالامكانيات المتاحه .

 

قدم الاخ /الوعل الشكر والتقدير للاخ /عبدالقوي العزيبي مدير مستشفى الوهط لجهوده المتواصلة التي يقدمها لهذا المستشفى ولخدمة اهل الوهط وهكذا عهدناه طيلة خدمته في المستشفى والوهط عامة .

 

وتمنى الوعل التوفيق والنجاح لكل الجهود المخلصة في مستشفى الوهط للنهوض بالمستشفى لتقديم خدماته المتواصلة والذي عهدناها فيه.

وشكر الوعل على حسن الاستقبال والترحيب من قبل الاخ مدير المستشفى وعلى جهوده واهتمامه الكبير للنهوض بمستشفى الوهط 

 

عبدالحكيم باعوين

اعلام انتقالي تبن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس القيادة المحلية لانتقالي #تبن يزور مستشفى الوهط ويشيد بالجهود المخلصة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج