أخبار محلية / يافع نيوز

رفضاً لزواج ابنته.. عراقي يقتل زوجته وينتحر

  • 1/2
  • 2/2

رفضاً لزواج ابنته.. عراقي يقتل زوجته وينتحر

آخر الاخبار, اختيار المحرر 02 سبتمبر 2020 0

0

يافع نيوز – منوع

شهدت محافظة ديالى العراقية، اليوم الثلاثاء، جريمة قتل راح ضحيتها سيدة على يد زوجها الذي أنهى حياتها باستخدام سلاح ناري، قبل أن يُقدم على الانتحار بذات السلاح.

ونقلت صحيفة ”بغداد اليوم“، عن مصدر أمني قوله: إن ”الرجل أقدم على قتل زوجته، ثم انتحر داخل منزلهم الواقع في مدينة بعقوبة؛ بسبب خلافات عائلية لم يكشف تفاصيلها“.

وأوضح المصدر أنه ”تمت محاصرة المنزل ونقل الجثتين إلى الطب الشرعي“.

وتداولت وسائل الإعلام العراقية نبأ الحادثة، حيث أشار بعضها إلى معاناة الزوج من أمراض نفسية، ما دفعه إلى ارتكاب الجريمة بحق زوجته ونفسه.

وقال حساب قناة ”آسيا العراقية“ في ”تويتر“: إن سبب الخلافات ”هو احتجاج الزوج على زواج ابنته“.

 

ولا تتوفر إحصائيات رسمية لعدد جرائم القتل والانتحار التي تشهدها البلاد سنوياً، لكن مواقع التواصل الاجتماعي والصحف اليومية تحفل بكثير من الحوادث بين فترة وأخرى في جميع محافظات العراق.

وقبل أيام قليلة، فارقت الشابة حنين الزبيدي الحياة متأثرة بإصابتها بحروق بليغة، بعدما أقدم زوجها على حرقها وهي حامل بسبب خلافات مستمرة بينهما، بحسب ما ذكره ذووها لوسائل إعلام محلية.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رفضاً لزواج ابنته.. عراقي يقتل زوجته وينتحر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز