أخبار محلية / عدن تايم

منتسبو الأمن والجيش بلحج لعدن تايم :" نعيش ظروف صعبة جراء توقف صرف المرتبات لاشهر " !

يتساءل منتسبو وزوار الداخلية والجيش في محافظة لحج عن من ينقذهم من الجوع والغلاء والفقر ؟ فمنذ أيام يتلقى محرر عدن تايم في لحج اتصالات عديدة من قبل عشرات من منتسبي الأمن والجيش يشكون فيه حالهم منذ توقف رواتبهم لأشهر .

عدد منهم تحدثوا للصحيفة قائلين :" نعيش اسوأ مرحلة لم تشهدها منذ زمن المخلوع علي عبد الله صالح "عفاش" ونحن على حافة حتمية من المجاعة إن لم تكن قد حدثت.

وتابعوا :" سئمنا من الحال الذي نعيشه ومن الوعود الكاذبة التي تذهب ادارج الرياح لنا أكثر من 4 أشهر بدون رواتب لدينا التزامات أسرية نعيل بها اسرنا التي أصبحت تعاني من الجوع بل أصبح البعض منا يأكل في اليوم فقط وجبة واحدة لاغير نتيجة الوضع الحالي الذي يزداد سوءا كل يوم ونحن بدون رواتب.

وحملوا :" من اوصلنا إلى هذا الحال ويتحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية هم أطراف عديدة على رأسها قيادة التحالف العربي التي تنظر إلينا ونحن نفترش الأرضية لشهرين أمام بوابة التحالف في العاصمة عدن ولا من مجيب.

وحذروا :" من خروج الوضع عن السيطرة في حال استمر على ماهو عليه دون حلحلة لإنهاء معاناتهم .. يذكروا بأن قطع رواتب الجيش الجنوبي بكافة قطاعاته تعد عقاب جماعي بقرار مسيس تتحملة العربية السعودية كونها راعية السلام في تنفيذ اتفاق الرياض التي نصت على صرف رواتب الأمن والجيش.

ويستمر الاعتصام المفتوح للضباط والصف والأفراد المنتسبين للأمن والجيش والتي دعت إليه الهيئة العسكرية لمطالبة قوات التحالف بصرف رواتبهم المتوقفة منذ أشهر دون جدوى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منتسبو الأمن والجيش بلحج لعدن تايم :" نعيش ظروف صعبة جراء توقف صرف المرتبات لاشهر " ! في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم