أخبار محلية / عدن لنج

أشبال #المرحلي يسحق اتحاد عبدالعزيز بسداسية في #دوري_الشهيد_نبيل_القعيطي

أقيمت مساء امس الثلاثاء آخر مباريات الجولة الثانية على ملاعب فن سيتي في مباراة جمعت بين اشبال اكاديميه المرحلي ضد اشبال اكاديميه اتحاد عبدالعزيز انطلقت المباراه بصافرة الحكم الشاب سامح اسماعيل المايسترو ..

 

بطولة الفقيد البطل نبيل القعيطي لفئة الأشبال ، التي تقام منافساتها على ملاعب فن سيتي الكائنه في مديرية صيرة ، بمشاركة 11 فريق من نخبة من أفضل الأكاديميات والمدارس الأبرز على مستوى محافظة عدن ، يلعبون بنظام الكل مع الكل ، والتي تقام تحت تنظيم وإشراف أكاديمية المرحلي الرياضية بقيادة المدرب الرائع فاروق المرحلي ،

 

 

الشوط الأول انتهى بنتيجة 4 - 0 لصالح اشبال اكاديميه المرحلي وفي الشوط الثاني تمكن أشبال اكاديميه المرحلي من تعزيز النتيجة بهدفين آخرين لتنتهي المباراة بفوز اشبال اكاديميه المرحلي الرياضية بنتيجة 6 - 0 ..

 

 

سجل اهداف اشبال اكاديميه المرحلي الرياضية :

هدفين / جواد عبدالفتاح

هدفين / زيد جهاد

هدف / احمد زاهر

هدف / صالح الهيال

 

واختارت اللجنة المنظمة اللاعب / احمد زاهر كأفضل لاعب في المباراة وتكريمة بوجبة عشاء مقدمه من مقهى بلاك نت ومديرها حامد الموشجي .

 

يذكر أن الفرق المشاركة في البطولة هيا :

نادي الإتحاد الرياضي ، أكاديمية المرحلي الرياضية ، أكاديمية إتحاد عبدالعزيز ، أكاديمية السنافر الرياضية ، أكاديمية التواهي الرياضية ، أكاديمية الهجرة الرياضية ، أكاديمية أبطال الملاعب ، مدرسة القاضي الرياضية ، مدرسة الخساف الرياضية ، مدرسة البغدة الرياضية ، مدرسة أشبال المعلا .

 

 

يلعب اليوم في المباراة الحادية عشر وفي انطلاق الجولة الثالثة :

أشبال الهجرة × اشبال اكاديميه السنافر

 

في تمام الساعة 7 مساء وسيقود المباراه تحكيميآ الكابتن مصعب الميسري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أشبال #المرحلي يسحق اتحاد عبدالعزيز بسداسية في #دوري_الشهيد_نبيل_القعيطي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج