أخبار محلية / صحيفة المرصد

الدكتوراة بجدارة للباحث محمد باسردة من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن

الأربعاء - 02 سبتمبر 2020 - الساعة 03:26 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) صديق الطيار
نال الباحث محمد سريع هيثم باسردة درجة الدكتوراة من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن، بعد مناقشة مستفيضة لأطروحته الموسوعة بـ "استراتيجيات الريادة وعلاقتها بالتوجه نحو السوق"، صباح اليوم، في كلية العلوم الإدارية الكائنة في مدينة الشعب بالعاصمة عدن.
وتكونت لجنة المناقشة من الأستاذة: أ.مشارك د.صالح عمرو الجريري، عضواً ومشرفاً علمياً، و أ.د.سعيد عوض الرطيل، رئيساً ومناقشاً داخلياً، و أ.مشارك د.هاني سالمين بلعفير، عضواً ومناقشاً خارجياً، وكلهم من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن.
وأثنت لجنة المناقشة على أطروحة الباحث محمد سريع باسردة، وجهوده الجبارة في البحث العلمي، مشيرين إلى أنه نال الدكتوراة بجدارة واقتدار.. داعين إياه إلى مواصلة مشواره البحثي، ومتمنين له مزيدا من التوفق والتميز في مجال البحث العلمي.
وشهدت قاعة المناقشة حضوراً كبيراً للعديد من طاقم الهيئة التدريسية بكلية العلوم الإدارية وعدد من زملاء الباحث محمد باسردة وطلاب الدراسات العليا في الكلية، بالإضافة إلى أقرباء ومحبي الباحث باسردة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدكتوراة بجدارة للباحث محمد باسردة من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد